الحاج حمام المراشدى بعد حديثه أمام السيسي فى أول حوار له: لم أرتب كلامى وكل ما دار أمام الرئيس وليد اللحظة.. يؤكد: الأزمات فى القرية مزمنة وتحتاج إرادة من حديد.. والحديث خرج من القلب فوصل إلى قلب وعقل المصريين

الأحد، 14 مايو 2017 04:18 م
الحاج حمام المراشدى بعد حديثه أمام السيسي فى أول حوار له: لم أرتب كلامى وكل ما دار أمام الرئيس وليد اللحظة.. يؤكد: الأزمات فى القرية مزمنة وتحتاج إرادة من حديد.. والحديث خرج من القلب فوصل إلى قلب وعقل المصريين الحاج حمام المراشدى أثناء حديثه أمام الرئيس السيسي
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقينى بصدق وإخلاص الرئيس هو ما دفعنى لطلب الحديث معه

لم أطلب ما يزيد عّن قدرات الدولة بل يطلب ما هو متاح لأهل قريتى

قريتى من أفقر القرى على مستوى مصر وسأظل مطالبًا عن مطالبها

محافظ الوادى الجديد طالبنى بتشكيل وفد من لزيارة المحافظة لتوزيع أرضٍ على الشباب

 

التقت "اليوم السابع" الحاج حمام المراشدى، الذى تحدث اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، والحضور، خلال تواجده فى قنا لافتتاح عدد من المشروعات القومية الكبرى فى الصعيد.

 

وأكد الحاج حمام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أنه سعيدًا للغاية لوقوفه اليوم أمام الرئيس السيسى، متابعًا: "الكلام خرج من القلب فوصل إلى قلب وعقل المصريين".

 

وأوضح حمام، أن الدولة لديها عشرات الأزمات منها أزمات مزمنة، وهو لم يطلب مايزيد عّن قدرات الدولة، بل يطلب ما هو متاح لأهل قريته، مؤكدًا على أن قريته من أفقر القرى على مستوى مصر، ولذلك فهى تحتاج لمجهودات كبيرة، مطالبًا بمراعاة شباب المراشدة فى المشروعات المقامة بنطاق القرية.

 

وأضاف حمام المراشدى، أنه لم يتحكم فى حديثه، ولذلك خرج بشكل غير مرتب ولكنه صادق، مازحًا: "لو لم أتكلم اليوم لكان أهل قريتى  غضبوا منى وموتونى".

 

وأوضح المراشدى، أنه سيتابع مع اللجنة المشكلة من قبل الأجهزة المعنية، توزيع الآلف فدان بشكل عادل، بالإضافة إلى السماح للشباب والأهالى بأن يزرعوها.

 

وكشف حمام المراشدى، عن أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، طلب منه الجلوس معه وأن يشكل وفدًا شبابيًا لزيارة المحافظة، على أن يتم منح الشباب أراضٍ وفق الإطار القانونى، لاستصلاحها.

 

وأوضح الحاج حمام، الذى بدى سعيدا، أنه سيظل يدافع عّن مطالب القرية وشبابها، لافتًا إلى أن تيقنه من صدق وإخلاص الرئيس السيسى، هو ما دفعه للطلب والحديث معه.

 

يذكر أن الحاج حمام قد فاجأ الحضور أثناء افتتاح مشروعات بقرية المراشدة، بأن طلب من الرئيس السيسى، شرح عدة مشاكل تواجه القرية، مما دفع الرئيس لدعوته بطرح رؤيته، وترتب عليه عدة قرارات من أهمها منح القرية آلف فدان توزع عليهم، وتدفع القوات المسلحة ثمنهم لشركة الريف المصرى.

 

زياره السيسى لمحافظة قنا (1)
 
 
زياره السيسى لمحافظة قنا (2)
 
 
زياره السيسى لمحافظة قنا (3)
 
زياره السيسى لمحافظة قنا (4)
 
 
زياره السيسى لمحافظة قنا (5)
 
 
زياره السيسى لمحافظة قنا (6)
 
 
زياره السيسى لمحافظة قنا (7)
 
زيارة الرئيس إلى قنا (1)
 
 
زيارة الرئيس إلى قنا (2)
 
 
زيارة الرئيس إلى قنا (3)
 
 
زيارة الرئيس إلى قنا (4)
 
 
زيارة الرئيس إلى قنا (5)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة