منتخب المحليين يعلن الانقلاب على القطبين.. 2 أهلى و زمالك فى قائمة هانى رمزى أمام المغرب.. الاعتماد على أندية الغلابة و المظاليم.. والمدير الفنى يشكو لاتحاد الكرة ويطلب جلسة مع البدرى و إيناسيو للمساندة

السبت، 13 مايو 2017 04:00 ص
منتخب المحليين يعلن الانقلاب على القطبين.. 2 أهلى و زمالك فى قائمة هانى رمزى أمام المغرب.. الاعتماد على أندية الغلابة و المظاليم.. والمدير الفنى يشكو لاتحاد الكرة ويطلب جلسة مع البدرى و إيناسيو للمساندة منتخب المحليين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد من الأزمات يواجهها منتخب مصر للمحليين بقيادة هانى رمزى قبل الاستعداد لمباراتى المغرب أحد أيام  11، 12 او 13 أغسطس المقبل على أن يكون لقاء العودة في المغرب 18، 19 أو 20  فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا ، ومن هذه الأزمات:

1-استمرار تهرب لاعبى الأهلى و الزمالك

مع بداية تشكيل الجهاز الفنى لمنتخب المحليين وخوض أكثر من 3 معسكرات حتى الآن لم تشهد هذه المعسكرات إنضمام أى لاعب من الأهلى و الزمالك لأسباب مختلفة منها تواجدهم فى معسكرات بالمنتخب بالأول وتعلل الأجهزة الفنية برغبتهم فى عدم ترك اللاعبين للمنتخبات من أجل الاستعداد لبطولات الأندية الأفريقية.

2- 4 لاعبين من القطبين فقط

 

ايمن حفنى لاعب الزمالك
ايمن حفنى لاعب الزمالك

 

 

بعد تهرب أكثر من لاعب وتحديداً الأهلى والزمالك كان على رأسهم أيمن حفنى الذى رفض الرد على اتصالات الجهاز المعاون ، قرر هانى رمزى ضم لاعبين إثنين من الأهلى ومثلهم من الزمالك فى مباراتى المغرب الرسمية المؤهلة لأمم أفريقيا بكينيا.

3- الإعتماد على أندية الغلابة

شهدت معسكرات منتخب المحليين غياب تام للاعبى الأهلى و الزمالك وتعددت أسباب الغياب ، مما دفع الجهاز الفنى للمنتخب بالإعتماد على أندية الغلابة من الدورى الممتاز و أندية القسم الثانى ووصل الجهاز الفنى إلى 70 % من التشكيل الأساسى لفريقه قبل مباراتى المغرب.

4-رمزى يشكو تهرب القطبين لاتحاد الكرة

قام مسئولو جهاز المنتخب بالشكوى لمجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب تهرب لاعبى الأهلى والزمالك من أجل الوصول إلى حل قبل مباراتى المغرب ، ورغبة هانى رمزى فى تواجد اللاعبين فى معسكر يوليو والذى يتخلله مباراة ودية من أجل الاستقرار النهائى على التشكيل وخوض لاعبى القطبين مباراة مع اللاعبين الأخرين لخلق روح الإنسجام بينهم قبل مواجهة الأسود الأطلسى.

5-جلسة مع البدرى و إيناسيو

البدرى و إيناسيو
البدرى و إيناسيو

 

كشف هانى رمزى عن طلبه لعقد جلسة مع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى و إيناسيو المدير الفنى للزمالك من أجل مساندته فى إنضمام لاعبى القطبين للمنتخب وعبور مباراتى المغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة