مصر تدين الهجوم الإرهابى على "القطيف" بالسعودية.. وتعلن تضامنها مع المملكة

السبت، 13 مايو 2017 11:07 ص
مصر تدين الهجوم الإرهابى على "القطيف" بالسعودية.. وتعلن تضامنها مع المملكة سامح شكرى وزير الخارجية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت مصر فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم السبت، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابى الذى وقع أمس الجمعة، بحى المسورة بمحافظة القطيف السعودية، والذى أسفر عن وفاة شخصين وإصابة عشرة آخرين من بينهم أربعة من قوات الأمن السعودية، وأعربت عن خالص تعازيها - حكومة وشعبا - لأسر الضحايا وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

وأكد البيان على تضامن جمهورية مصر العربية ووقوفها إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة فى مواجهة الإرهاب والتطرف الذى يستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، ودعمها لكافة ما تتخذه السعودية من إجراءات لوأد مخططات التنظيمات والخلايا الإرهابية حماية لأمنها وحفاظا على سلامة مواطنيها.

كما جدد البيان التأكيد على موقف مصر القائم على ضرورة تكاتف الجهود الدولية لمكافحة ظاهرة الإرهاب، مشددا على أهمية إيجاد رؤية شاملة لوقف انتشار هذه الظاهرة التى تتنافى مع كافة المبادئ الإنسانية، والحد من قدرتها على جذب عناصر جديدة، وتجفيف منابع تمويلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عطاالخولى

اصل داعش

البذره الاولى لداعش هى الوهابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان ساعد

رحم الله كل شهدائنا ضد الخوارج المتطرفين من كل مله

بفضل الله تم القضاء وتحجيم كل مارق من من خوارج العصر اصحاب الفكر الجماعاتي ..... من متطرفي الخميني ايام الحج ... في عهد الملك فهد رحمه وتلاهم متطرفي القاعده .... ثم متطرفي داعش اصحاب فكر الخلافه ... المكذوب .................. واقاول للاخ عطا الخولي ....... لقط ظهرت الخوارج بشكل ملفت في عصر عثمان بن عفان رضي الله عنه ، وقاموا بالتأليب عليه والطعن فيه - رضي الله عنه وارضاه - ورميه بافتراءات في حقه من اجل ان يستميلوا قلوب العامة من الناس ، حتى يتمكنوا من الخروج عليه علنا ، وفعلا قاموا بذلك وقتلوه في داره رضي الله عنه وسمي بشهيد الدار............. هل انقلب الناس على فكر الصحابه وقالو هو البذره التي بذرتوها ............... لايغرك ان يتقمص كل ارهابي مناهج الدين القويم الاهم ......................... هل على مبدأ الوسطيه في الاسلام ..................... قاتل الله الجهل ..... وشكرا لكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة