مرشح التيار الأصولى المقرب من خامنئى يهدد بكشف الأسرار

السبت، 13 مايو 2017 08:12 م
مرشح التيار الأصولى المقرب من خامنئى يهدد بكشف الأسرار إبراهيم رئيسى المرشح الاصولي للانتخابات الرئاسية في إيران
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد إبراهيم رئيسى المرشح الأصولى للانتخابات الرئاسية فى إيران والمقرب من المرشد الأعلی بكشف أسرار، قائلا "أحمل فی صدری الكثير من الأسرار، وبإمكانى الكشف عن كثير منها، إلا أن الالتزام بالأخلاق والقانون لا يسمحان لى أن أكون كالآخرين" ولم يوضح بأى شخص تتعلق هذه الأسرار.

وبحسب وكالة تسنيم الإيرانية، قال المرشح الذى يحظى بدعم المعسكر الدينى فى انتخابات رئاسية مقرر إجراؤها الجمعة المقبلة، أمام حشد من أنصاره فى مدينة اربيل، مخاطبا روحانى "أن الشعب هو من أبعد شبح الحرب عن البلاد وليس أنتم باتفاقية وقعتموها". فى إشارة إلى الاتفاق النووى الذى وقعه الرئيس الإيرانى الحالى روحانى فى ٢٠١٥.

وشهدت المناظرة الانتخابية الثالثة والأخيرة أمس الجمعة تراشقا حادا واتهامات متبادلة بالفساد والمحسوبية، وطالب المرشحون الست إجراء مناظرات ثنائية للرد على الاتهامات والشبهات التى أطلقت فى المناظرة الأخيرة.

ويتنافس فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية 6 مرشحين هم الرئيس الحالى حسن روحانى، المحسوب على المحافظين المعتدلين والمدعوم من قبل الإصلاحيين، ونائبه إسحاق جهانجيرى، والوزير الأسبق مصطفى هاشمى طبا، وثلاثة من التيار الأصولى وهم رجل الدين المقرب من خامنئى، إبراهيم رئيسى، وعمدة العاصمة طهران، محمد باقر قاليباف، ووزير الثقافة الأسبق، مصطفى مير سليم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة