محمد فؤاد يرد على "بكرى": رفض زيادة أسعار المحروقات يتطلب رفض الموازنة العامة

السبت، 13 مايو 2017 02:26 م
محمد فؤاد يرد على "بكرى": رفض زيادة أسعار المحروقات يتطلب رفض الموازنة العامة الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن إعلان بعض النواب رفضهم للزيادة المرتقبة بأسعار الكهرباء والمحروقات، يتطلب رفضهم للموازنة العامة للعام المالى الجديد 2017/2018.

 

ووصف فؤاد مطالب بعض النواب لرئيس الجمهورية بالتدخل لوقف رفع أسعار المحروقات بأنها "هرطقة"، موضحا لـ"اليوم السابع" أن مجلس النواب قد أقر هذه الزيادة بالفعل بموافقته على برنامج الحكومة، قائلا: "إذا كانوا رافضين رفع الأسعار يرفضوا مشروع الموازنة".

 

يُذكر أن النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، قد تقدم اليوم، السبت، بطلب إحاطة إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، يحذر فيه من رفع أسعار الكهرباء والوقود مجدداً على الفئات المحدودة، التى أصبحت عاجزة عن السداد لمتطلبات الحياة اليومية، وفق قوله.

 

كما أن بعض النواب كانوا قد طالبوا القيادة السياسية بالتدخل لوقف ارتفاع أسعار المحروقات، وهو ما رفضه فؤاد، حيث رأى أنه لا يجوز أن يطلب النواب وساطة الرئيس بينهم وبين الحكومة، وأشار إلى أنه من الممكن أن يلجأ رافضو تلك الزيادة إلى رفض الموازنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة