س و ج.. هل يرحل نيمار عن برشلونة الصيف المقبل؟

الجمعة، 12 مايو 2017 12:27 م
س و ج.. هل يرحل نيمار عن برشلونة الصيف المقبل؟ نيمار نجم برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نيمار دا سليفا، أحد أضلاع مثلث الرعب فى نادى برشلونة الاسبانى، وأحد أهم اللاعبين فى تاريخ النادى الكتالونى بجانب الثنائى ليونيل ميسى ولويس سواريز، أصبح حديث وسائل الاعلام الاسبانية فى الفترة الأخيرة، ما بين حديث عن رحيله عن صفوف برشلونة، وأزماته داخل قلعة "البلوجرانا".

 

هناك مؤشرات أن الموسم الحالى قد يكون الأخير للنجم البرازيلى نيمار مع برشلونة للعديد من الأسباب نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

 

هل يرحل نيمار عن برشلونة بسبب مساعد إنريكي؟

يعد كارليس إنزوى، المدرب المساعد لنادى برشلونة الاسبانى، أبرز المرشحين لخلافة لويس إنريكى فى تدريب الفريق الكتالونى بداية من الموسم الجديد، وهو الأمر الذى سيثير غضب نيمار.

 

فقد نشبت أزمة عنيفة بين نيمار وكارلوس إنزو المدرب المساعد لفريق برشلونة، بعدما تعرض المهاجم البرازيلى لإنتقادات عنيفة بسبب تراجع مستواه الفنى والتهديفى من جانب مساعد إنريكى الذى طالبه باستعادة مستواه المعهود، وإلا فإن مصير مواطنه رونالدينيو نجم الفريق الكتالونى السابق ينتظره.

 

ويرى كارلوس إنزو، أن نيمار يسير على خطى رونالدينيو بعدما انشغل بعلاقاته خارج الملعب.

 

الخلاف بين نيمار ومساعد إنريكى وصل إلى طريق مسدود، بعدما هدد نجم البارسا بمغادرة قلعة "البلوجرانا" حال تعيين إنزو مديراً فنياً لنادى برشلونة.

 

هل يهدد حلم الكرة الذهبية بقاء نيمار فى برشلونة؟

نعم، حيث يعتقد نيمار دا سيلفا أنه فى المستقبل القريب لابد أن يكون صاحب جائزة الكرة الذهبية، متفوقا على ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو بالسنوات المقبلة، وأفضل لاعب فى العالم واستمراره فى برشلونة بوجود الأرجنتينى سوف يمنعه من تحقيق هذا الحلم.

 

ما هى الأندية المهتمة بضم نيمار؟

تترقب العديد من الأندية الأوروبية، مصير نيمار مع نادى برشلونة، حيث رصد نادى مانشستر يونايتد الانجليزى 200 مليون يورو للحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم أن المهاجم البرازيلى قام بتجديد تعاقده مع البارسا مطلع الموسم الحالى.

 

ليس هذا فحسب، بل عرض مسئولو مانشستر يونايتد على نيمار الحصول على راتب سنوى خالى من الضرائب يصل إلى 25 مليون يورو، وسيصبح نيمار فى حال موافقته على عرض مانشستر يونايتد اللاعب الأعلى أجراً فى العالم والأغلى فى تاريخ كرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة