أخبار الرياضة المصرية الجمعة 12/5/2017

الجمعة، 12 مايو 2017 09:40 م
أخبار الرياضة المصرية الجمعة 12/5/2017 ابو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 12/5/2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتى جاء فى مقدمتها قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين باقامة مباريات الدورى فى رمضان فى العاشرة مساء، بجانب عودة هانى أبو ريدة من البحرين بعد انتخابات الفيفا.. ونستعرض باقى الأخبار فيما يلى 

 

 

مفاوضات مع السنغال وغانا لمواجهة منتخب المحليين وديا

دخل اتحاد الكرة فى مفاوضات مع نظيريه السنغالى والغانى من أجل الاتفاق على مباراتين وديتين لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، فى شهر يوليو المقبل بدلًا من دورة تايلاند.

المسابقات تحدد الـ 10 مساء موعد مباريات الدورى فى رمضان

حددت لجنة مسابقات الدورى الممتاز، برئاسة عامر حسين، الـ10 مساء موعداً لمباريات الدورى الممتاز خلال شهر رمضان.

كوبر يحسم مصير عودة باسم مرسى للمنتخب فى الإسكندرية

يراقب اليوم جهاز المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكور كوبر عددا من لاعبى الزمالك من أجل الاستعانة بهم قبل مباراة تونس المقرر لها 11 يونيو فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، على رأسهم باسم مرسى مهاجم الزمالك بعد ابتعاده أكثر من 6 شهور عن معسكرات الفراعنة، فى ظل الأزمة التى يعانى منها المنتخب فى مركز المهاجم.

محمود بسيونى حكمًا لمواجهة منتخب المحليين واليم

أسندت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة مواجهة منتخب المحليين أمام اليمن الودية، والمقرر إقامتها غدًا السبت للحكم الدولى محمود بسيونى ويعاونه أيمن دجيش وأحمد حسام طه وطارق سامى حكمًا رابعًا.

 

اليمن تطلب حضور 500 مشجع فى ودية منتخب المحليين غدا

طلب الاتحاد اليمنى لكرة القدم من نظيره المصرى 500 دعوة لحضور مشجعيهم فى المباراة الودية بين منتخب المحليين المصرى واليمنى، والتى ستقام فى الخامسة إلا ربع مساء غد باستاد القاهرة.

 

هانى أبو ريدة يصل القاهرة بعد انتهاء اجتماعات الفيفا

وصل فى الثانية ظهر اليوم هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى القاهرة قادماً من البحرين فوزه بعضوية المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم.

 

عرفة السيد خارج حسابات كوبر أمام تونس

خرج عرفة السيد، مهاجم وادى دجلة، من حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر خلال مباراة تونس المقبلة، المقرر لها 11 يونيو فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

رمضان والعيد وراء عدم تحديد ساعة مباراة الأهلى وإنبى

 

كشف عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز، أن سبب عدم الإعلان عن التوقيت الزمنى لمباراة الأهلى وإنبى فى الأسبوع الـ32، بسبب أن يوم 26 يونيو، والذى تقام فيه المباراة قد يكون آخر أيام شهر رمضان أو أول أيام عيد الفطر.

اتحاد الكرة يستقر على فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية منتصف يوليو

استقر اتحاد الكرة على إقامة الجمعية العمومية العادية التى تشهد الانتخابات التكميلية على مقعدى حازم وسحر الهوارى، عضوى المجلس السابقين، أواخر أغسطس المقبل، ما يعنى فتح باب الترشيح منتصف يوليو المقبل وفقا للائحة التى تنص على فتح باب الترشيح قبل الانتخابات بـ45 يوما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة