"مستقبل وطن" يناقش تحديات الأمن القومى وينظم ورشة عن لوائح الأحزاب

الخميس، 11 مايو 2017 12:01 م
"مستقبل وطن" يناقش تحديات الأمن القومى وينظم ورشة عن لوائح الأحزاب المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح حزب مستقبل وطن، معسكره فى مدينة الغردقة، اليوم الخميس، بندوة تحت عنوان "تحديات الأمن القومى"، يتحدث فيها نخبة من الخبراء والسياسيين، وذلك فى أول أيام معسكره السادس، وسط حضور مئات الشباب من مختلف المحافظات. 

تعقب الندوة مجموعة من المسابقات، ثم تبدأ بعدها ورشة عمل مطولة حول تعديل اللائحة وشروط العضوية، ثم بعد ذلك تُختتم فعاليات أول أيام المعسكر.
 
 
يفتتح المعسكر اليوم، المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب، يرافقه عدد كبير من قيادات الحزب وأعضائه بالمحافظات المختلفة، وكان قد انطلق وفد كبير من شباب الحزب إلى مدينة الغردقة، صباح اليوم الخميس، للمشاركة فى المعسكر الذى يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل تحت عنوان "لا للإرهاب".

جدير بالذكر، أن حزب مستقبل وطن ينظم معسكره السادس فى إطار مساندة الدولة فى حربها ضد الإرهاب، وصقل القدرات الثقافية والسياسية لشباب الحزب، ودعم العلاقة بين كل أمانات الحزب بالمحافظات، لتدعيم الهدف الأسمى وهو مصطلح "عائلة مستقبل وطن".

وفى هذا الإطار، قال أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن المعسكر سيشهد تنظيم عدد من الندوات السياسية التثقيفية حول "تحديات الأمن القومى المصرى"، و"مخاطر الإرهاب"، ومجموعة من ورش العمل حول قانون الأحزاب، وعدد من المسابقات الرياضية والسباحة، والشطرنج، والإنشاد الدينى، والمهارات الكشفية، ومن المنتظر أن يحضر المعسكر لفيف من الشخصيات العامة والخبراء الأمنيين وعدد من أعضاء مجلس النواب، وفى مقدمة الحضور مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والنائب مصطفى بكرى، وحازم إمام عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة