بيتا ايجيبت تعلن اختيار الاستشارى الفائز بمسابقة تصميم مشروعها بمستقبل سيتى منتصف الشهر الجارى

الخميس، 11 مايو 2017 05:00 م
بيتا ايجيبت تعلن اختيار الاستشارى الفائز بمسابقة تصميم مشروعها بمستقبل سيتى منتصف الشهر الجارى عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية منتصف الشهر الجارى للإعلان عن نتيجة المسابقة لاختيار المكتب الفائز بإعمال تصميم أحدث مشروعاتها المقام  على 84.7 فدان بمستقبل سيتى والتى انتهت بالتصفية بين 3 مكاتب استشارية مصرية.

وأكد المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية أن اللجنة الاستشارية بالشركة قد رشحت 10 مكاتب استشارية مقسمة إلى 5 مكاتب مصرية و5 غير مصرية لإسناد مهمة تصميم المشروع وراعت اللجنة فى التقييم الفنى لتلك المكاتب عدة عوامل منها سابقة الأعمال وخاصة بالمشروعات العقارية وعدد المهندسين العاملين بها وكفاءة وخبرات فريق العمل بالإضافة إلى الوعى بالسوق العقارى المصرى والذى يلبى احتياجات السوق والعملاء. بما يضمن خروج المشروع بشكل متكامل يمثل إضافة إلى السوق.

وأشار إلى أن الشركة استقرت على اختيار أفضل 3 مكاتب وجارى المفاضلة بينهم حيث تهتم الشركة بتنفيذ مشروع متميز من ناحية التصميمات والمساحات وتوافر مسطحات خدمية مناسبة، لافتا إلى أن الشركة تسلمت الأرض من قبل شركة المستقبل للتنمية العمرانية وتم إجراء أعمال الجسات.

وأفاد أن الشركة استعانت بمجموعة من الاستشاريين والمتخصصين لتطوير المشروع وإعداد الدرسات الفنية والهندسية والتسويقية، بما يضمن خروج المشروع بشكل متكامل يمثل إضافة إلى السوق العقارى.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف بدء تنفيذ المشروع فى 2018 عقب انهاء القرار الوزارى والتراخيص  وسيتم ذلك بالتزامن مع انهاء مشروعها بيتا جرينز ب 6 اكتوبر.

وأكد على أن بيتا ايجيبت ستعمل على قدم و ساق لتسليم المرحلة الاولى من مشروعها بمستقبل سيتى بعد 36 شهراً من بدء التنفيذ.

وأشار إلى أن المشروع يشمل منطقة سكنية تضم حوالى 3000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى منطقة خدمات متكاملة متمثلة فى مدرسة ونادى خاص بملاك المشروع ومسجد وحضانة ومسطحات تجارية ومساحات خضراء.

ويقام "مشروع بيتا إيجيبت الجديد على مساحة 84.7 فدان بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة"، وهو عبارة عن مشروع سكنى متكامل الخدمات باستثمارات تصل إلى 5 مليار جنيه.

وكانت قد وقعت شركتا المستقبل للتنمية العمرانية، وبيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مارس الماضى عقد تنمية وتطوير 356 ألف متر (84.7 فدانًا)، بمشروع مستقبل سيتى القاهرة الجديدة، و حصلت بيتا على الأرض بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع.

وأكد فكرى أن الشركة تستعد فى التسويق للمشروع والمنافسة مع كبار مطورى القطاع المتعاقدين بمستقبل سيتى وذلك من خلال ثقة عملاؤها وسابقة الإعمال المتميزة من حيث الالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم والاهتمام بخدمات ما بعد البيع، مشيراً إلى أن تواجد كبار المطورين بالمدينة يسهم فى دفع التنافس ورفع القيمة المضافة سريعا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة