مدرب "المحمدى" يتحلى بالهدوء قبل مواجهة هال سيتى وبالاس الحاسمة

الأربعاء، 10 مايو 2017 11:03 ص
مدرب "المحمدى" يتحلى بالهدوء قبل مواجهة هال سيتى وبالاس الحاسمة ماركو سيلفا مدرب هال سيتي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماركو سيلفا مدرب هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى، أن على فريقه الاحتفاظ بالهدوء والتمسك بالوحدة من أجل تحقيق الفوز فى مباراة حاسمة بالدورى الإنجليزى خارج ملعبه ضد كريستال بالاس يوم الأحد المقبلة فى ظل سعى الفريقين لتجنب الهبوط.

 

وزادت الهزيمة 2-صفر أمام سندرلاند يوم السبت الماضى من معاناة هال، الذى حقق فوزا واحدا فى آخر خمس مباريات بالدورى، ليتراجع لمنطقة الهبوط برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأمان و4 نقاط عن بالاس صاحب المركز 16 قبل جولتين من نهاية الموسم.

 

وعاد بالاس لصراع الهبوط بعد 3 هزائم متتالية فى الدورى لكن سيلفا قال إن فريقه عليه الحفاظ على تركيزه عندما يزور استاد "سيلهورست بارك".

 

وأبلغ سيلفا وسائل إعلام بريطانية: "عندما نفوز، نفوز جميعًا، عندما نخسر، نخسر جميعا".

 

وأضاف: "علينا الاحتفاظ بالهدوء.. أول شىء نحتاجه (ضد بالاس) هو الهدوء، لا يمكنك أن تلعب جيدا إذا لم تكن هادئا".

 

وتابع: "حتى إذا كنت لا تلعب جيدًا، من المهم جدا الحفاظ على تركيزنا، لم نحقق ما كنا نريده أمام سندرلاند لكن تتبقى أمامنا مباراتان، سنقاتل حتى النهاية".

 

وإذا خسر هال أمام بالاس وفاز سوانزى سيتى على سندرلاند الهابط بالفعل سيتأكد هبوط فريق المدرب سيلفا إلى الدرجة الثانية قبل المباراة الأخيرة ضد توتنهام هوتسبير.

 

واختتم المدرب البرتغالى: "سنستعد لهذه المباريات مثلما نستعد لأى مباراة. هذا هو وقت اللاعبين الكبار، الفرق الجيدة تظهر ما تستطيع أن تفعله فى هذه اللحظات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة