محافظ القليوبية: سيارات سلع مخفضة و 100 ألف كرتونة خلال شهر مضان

الأربعاء، 10 مايو 2017 02:00 ص
محافظ القليوبية: سيارات سلع مخفضة و 100 ألف كرتونة خلال شهر مضان اللواء محمود عشماوى محافظة القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود عشماوى محافظة القليوبية، أن المحافظة قد انتهت من جميع الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان، حيث تم وضع خطة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة.

وأشار فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع""،إلى أنه تم  الاتفاق على إقامة أكثر من 25 شادر ومعارض لبيع  اللحوم والسلع الغذائية باسعار مخفضة تناسب محدودى الدخل من المواطنيين البسطاء لمواجهة جشع التجار والتركيز على توفير المواد و للسلع الرمضانية فى كافة المنافذ التى تغطى المحافظة.

وأعلن محافظ القليوبية أننا نستهدف توزيع قرابة 100 ألف كرتونة سلع خلال شهر رمضان علي المناطق الأكثر إحتياجا لأول مرة بالإقليم بمشاركة القوات المسلحة ورجال الأعمال و المتبرعين من أبناء الإقليم  في إطار مشروع نهرالخير الذي تتبناه المحافظة لمساعدة محدودي الدخل مشيرا أن التوزيع سوف يتم وفق كشوف تعدها التضامن الاجتماعى بالمدن والقرى حتى يصل للمستحقين بعيدا عن المتاجرة مشيرا ان كرتونة رمضان هذا العام سوف يتم توزيعها وفق شكل موحد بكافة أنحاء المحافظة.

ووجه المحافظ الشكر لكل المتبرعين من أبناء القليوبية فى دعم هذا المشروع الخيرى الهام بمشاركة رجال الصناعة بالإقليم فى إطار تحمل المشاركة المجتمعية.

وأوضح المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس اللجنة المشرفة علي المشروع، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان وصول كراتين رمضان للمستحقين بالمدن والقرى والتوزيع فى أوقات محددة.

كما أعلن المهندس احمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية ان القوات المسلحة سوف تدفع يوميا ابتداء من هذا الأسبوع بـ90 سبارة محملة باللحوم وكافة السلع الغذائية بأسعار الجملة على مستوى المحافظة منها 50 سيارة بشبرا الخيمة وحدها بحيث تغطى كافة الأحياء والتجمعات السكنية.

أشار أن سيارات القوات المسلحة تقف فى الميادين العامة والأماكن المزدحمة بالسكان فى كافة المدن لتلبية احتياجات المواطنين مشيرا إلى استمرار الدفع بهذه السيارات حتى نهاية شهر رمضان لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار ميسرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة