زوجة فى دعوى خلع بالمنوفية: زوجى دائم الإساءة لى وكان يضربنى باستمرار

الأربعاء، 10 مايو 2017 12:24 ص
زوجة فى دعوى خلع بالمنوفية: زوجى دائم الإساءة لى وكان يضربنى باستمرار محكمة الأسرة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت ف. ع.ع البالغة من العمر 35 عاما والمقيم بإحدى قرى مركز منوف بمحافظة المنوفية، أمام محكمة الأسرة بمنوف لترفع دعوى خلع ضد زوجهما م. ع. ع .

وأضافت الزوجة خلال الدعوى التى حملت 562 محكمة أسرة منوف، بأنه دائم الإساءة لها بالضرب والقذف بألفاظ تخدش الحياء أمام مرأى ومسمع من الجيران، مما يحرمه الشرع والقانون، بالإضافة إلى امتناعه الإنفاق عليها إلى مما أدى تفاقم الحياة الزوجية.

وأكدت الزوجة خلال الدعوى، أنها حاولت كثير إصلاح الأمور والعودة مرة أخرى واقناعة بتدخل حكماء القرية بعدم الإساءة لها مرة أخرى، وإعادة الحياة الزوجية مرة أخرى إلى مجرها الطبيعى بحسب ما يرضى الله، ولكن جاء كل ذلك دون جدوى وزادت الخلافات بينهم وظل يسبها ويتعدى عليها بالضرب.

وأوضحت الزوجة خلال الدعوى، أن تلك الأمور أدت إلى كرهيتى له وكرها الكامل لمعاشرته، ولأنها تخش الله وتخشى عدم إقامة حد من حدوده وتخشى الفنتة لأنها مازالت فى ريعان شبابها لذلك قررت التنازل عن جنيع مستحقاتى مقابل الخلع منه.

وأكدت الزوجة، أنها قامت برد مقدم صداقها للزوج مقابل الخلع منه وذلك لاستحالة العشرة بينهم ودوام العشرة بينهم.

ومن جانبة أكد حسين الجندى محامى الزوجة، إنها تقدمت من قبل بدعوى خلع من زوجها لاستحالة الحياة الزوجية بينهم، ولكن المحكمة قضت ببطلان الدعودة لأن محاميها الأول لم يوقع على الدعوى وأخل بشرط من شروط رفع الدعوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة