رئيس جامعة دمنهور. يشهد ختام المهرجان الرياضي الثقافي الثالث للعاملين

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:57 م
رئيس جامعة دمنهور. يشهد ختام  المهرجان الرياضي الثقافي الثالث للعاملين رئيس جامعة دمنهور يشهد ختام المهرجان الرياضي الثقافي الثالث للعاملين
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأستاذ الدكتور عبيد صالح  رئيس جامعة دمنهور ، اليوم الاربعاء ،  فاعليات  المهرجان الرياضي الثقافي الثالث للعاملين بصالة الألعاب الرياضية المغطاة بإستاد دمنهور الرياضي.
 
و أكد رئيس الجامعة ، على أن الشباب هم القوة الداعمة لبناء المستقبل ولا مكان لأمة أهدرت طاقات شبابها، مشيرا إلى أن الرياضة والثقافة هما عماد الأمة من خلال بناء شباب قوي البنيان سوي الفكر ليقود مصرنا الحبيبة لمستقبل أفضل ،مؤكداً أن مصر نسيج واحد وعنصر واحد مهما حاولت أيادي الإرهاب الغاشم النيل من سلامة أراضيه.
 
وشملت مراسم الاختتام السلام الجمهوري وعرض رياضي والمباراة الختامية بين كلية العلوم وإدارة الجامعة  والتي انتهت بفريق الجامعة وعددًا من الكلمات الافتتاحية التي أكدت على أهمية الرياضة في بناء مجتمع سليم؛ حيث هدف المهرجان إلى توطيد أواصر الحب والمودة بين العاملين، وتنمية الاتجاهات نحو العمل الجماعي، واستثمار طاقات العاملين بشكل إيجابي، وترويح وتجديد نشاط العاملين، وزيادة التواصل والتناغم بين قيادات الجامعة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة