5 أسباب تعزّز قوة الأهلى فى دور المجموعات الإفريقى بدءا من موقعة زاناكو الزامبى.. التربّع على عرش الدورى.. تألق كوليبالى.. قيد ميدو جابر.. صحوة عبد الله السعيد والحضور الجماهيرى ببرج العرب

الأربعاء، 10 مايو 2017 12:25 ص
5 أسباب تعزّز قوة الأهلى فى دور المجموعات الإفريقى بدءا من موقعة زاناكو الزامبى.. التربّع على عرش الدورى.. تألق كوليبالى.. قيد ميدو جابر.. صحوة عبد الله السعيد والحضور الجماهيرى ببرج العرب فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بـ 5 عوامل هامة تساهم فى تعزيز قوته الفنية فى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية فى نسختها الجارية بدءا من لقاء زاناكو الزامبي المقرر اقامته يوم السبت المقبل بملعب برج العرب وفى حضور 5 آلاف مشجع.

ويرصد"اليوم السابع"،في هذا التقرير هذه العوامل التي بات من شأنها العبور بسلام لدور الثمانية ومن ثم استكمال المشوار نحو استعادة اللقب الغائب عن الخزينة الحمراء من 2013.

**التربّع على عرش الدورى

اكتسب لاعبو الأهلى دفعة معنوية كبيرة فى الفترة الاخيرة بسبب النتائج الجيدة التى يقدمها الفريق ببطولة الدوري هذا الموسم ومواصلة التربّع علي صدارة جدول المسابقة والوصول إلي النقطة 74 والاقتراب بقوة من حصد اللقب خاصة بعد توسيع الفارق مع مصر المقاصة إلى 11 نقطة كاملة،ويعيش أغلب عناصر الفريق حالة نفسية ممتازة ستساعدهم علي تقديم مستوى جيد أمام زاناكو وحصد أول 3 نقاط فى مشوار الصعود لدور الثمانية.

فريق الاهلي
فريق الاهلي

 **قيد ميدو جابر

أثبت صانع الألعاب ميدو جابر ،أن لديه القدرة علي صناعة الفارق والتأثير إيجابيا مع الفريق بعد ان قدّم مستوي متميز للغاية في مباريات الدورى الفترة الماضية وإحرازه لهدفين فى مباراتى طلائع الجيش وأسوان،ليضطر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري إلي قيده في القائمة الافريقية التي تخوض دور المجموعات بعدما قرر الـ"كاف" فتح باب القيد للملحق الأفريقى قبل انطلاق دور الـ16 "دورى المجموعات"بأسبوعين، أى فى الأسبوع الأول من مايو الجارى وحتى الخامس من أغسطس المقبل.

ميدو جابر
ميدو جابر

**صحوة السعيد

يعتبر عبد الله السعيد هو العقل "المدبر"داخل الأهلي فهو اللاعب الذى يستطيع تغيير مجريات المباراة لصالح فريقه بفضل تمريراته السحرية بعيدا عن مستواه الذى تراجع في الفترة الاخيرة قبل أن ينتفض ويسجّل 3 هاتريك في مباراة النصر للتعدين الأخيرة بالدوري،ليتصدر قائمة هدافى فريقه برصيد 10 أهداف ويتفوّق على زميليه وليد سليمان ومؤمن زكريا، بل ويصبح وصيف هدافى البطولة متساويا مع كل من كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى وأحمد جمعة لاعب المصرى.

السعييد
السعييد

**تألق كوليبالى

يعيش الإيفوارى سليمانى كوليبالى أفضل أيامه داخل الأهلى بعد أن نجح فى فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق بفضل القدرات التهديفية المتميزة التى يتمتع بها ونجاحه فى إحراز 6 أهداف حتى الان كان اخرهم أمام النصر للتعدين ،ليصبح اللاعب أكبر خطر يُهدد مرمى المنافسين وينذر بزيارة شباكهم في البطولة الافريقية.

كوليبالي
كوليبالي

**الحضور الجماهيري

يحظي الأهلي بمؤازرة شديدة من جماهيره في المباريات الافريقية التي سيخوضها الفريق بملعب برج العرب بالاسكندرية،وهو العامل رقم"1"في اللعبة وسيكون له تأثير السحر علي أداء اللاعبين في جميع المواجهات الافريقية خاصة التي سيتم إقامتها ببرج العرب.

جمهور الاهلي
جمهور الاهلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة