مورينيو يستعين بالشباب فى مواجهة يونايتد وبالاس من أجل اليوروباليج

الإثنين، 01 مايو 2017 05:09 م
مورينيو يستعين بالشباب فى مواجهة يونايتد وبالاس من أجل اليوروباليج مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بخوض مباراة كريستال بالاس فى الجولة الاخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بفريق يضم أغلب عناصره من فئة الشباب.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو أكد على أنه سيخوض المباراة الاخيرة فى مسابقة الدورى الإنجليزى المحدد لها 21 مايو الجارى بملعب "أولد ترافورد"، بفريق مكون من اللاعبين صغار السن، فى حال تأهل الشياطين الحمر لنهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

وأكد مورينيو أنه سيخوض مباراة كريستال بالاس بفريق مكون من اللاعبين الصغار، حتى يحصل اللاعبين الأساسيين بالفريق على قسط وافر من الراحة، نظرا لأن مباراة كريستال بالاس ستسبق نهائى الدورى الأوروبى بيومين فقط.

 

وأضاف مورينيو، قائلا إنه يهتم كثيرا بالفوز بلقب الدورى الأوروبى، حيث إن الفائز بهذا اللقب يتأهل مباشرة إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وأكد المدرب البرتغالى، على أن مباراة نهائى اليوروبا ليج ستكون صعبة للغاية، نظرا لأنها ستكون فى مواجهة ليون الفرنسى أو أياكس أمستردام الهولندى، وكلاهما يمتاز بالقوة وكرة القدم الرائعة.

 

يذكر أن المدرب البرتغالى كان قد أفصح فى وقت سابق، عن كون مانشستر يونايتد يعانى ازمة قوية مع الإصابات، حيث إن عدد فريقه وصل إلى 14-15 لاعبا من أصل 22.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة