انطلاق عملية التصويت فى الانتخابات التشريعية بولاية بشار الجزائرية

الإثنين، 01 مايو 2017 11:55 ص
انطلاق عملية التصويت فى الانتخابات التشريعية بولاية بشار الجزائرية اقتراع _ صورة أرشيفية
الجزائر أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم الإثنين، عملية الاقتراع الخاصة بالانتخابات التشريعية الجزائرية عبر مناطق متفرقة بالدائرة الحدودية الخاصة، بولاية بشار الواقعة جنوب غربى الجزائر.

وتم فتح مكتبين انتخابيين مشتركين بتعداد 1423 ناخبة وناخبا (البدو والرحل) لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم الخمسة بالمجلس الشعبى الوطنى من بين 13 قائمة للتشكيلات السياسية المتنافسة فى هذا الاستحقاق الانتخابى.

وانطلقت القافلة الانتخابية الخاصة بهذين المكتبين اليوم من مقر دائرة بنى ونيف بحضور والى ولاية بشار توفيق دزيرى وممثلين من المديرية المحلية للتنظيم والشئون العامة ، بالإضافة إلى ممثلين عن المرشحين و الهيئة المستقلة العليا لمراقبة الانتخابات.

وتنطلق عملية الإقتراع لتشريعيات 2017 الأربعاء المقبل على مستوى ثمانية مكاتب مشتركة أخرى موزعة عبر المناطق النائية والمعزولة لبلديات "بشار" و"تيمودي" و"بنى عباس" و "العواطة" و"العبادلة" و"القصابي" لتسهيل أداء الواجب الإنتخابى لمواطنى هذه المناطق الصحراوية.

ووضعت إمكانيات بشرية ولوجيستية بالإضافة إلى وسائل أمنية و صحية "مهمة" تحت تصرف هذه المكاتب المتنقلة للإنتخاب لتمكين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم فى ظروف تنظيمية "جيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة