مدينة ميلانيا ترامب السلوفينية تقدم منتجات باسمها وتنظم جولات إلى مدرستها

الأحد، 09 أبريل 2017 01:19 م
مدينة ميلانيا ترامب السلوفينية تقدم منتجات باسمها وتنظم جولات إلى مدرستها منتجات ميلانيا ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية بتسليط الضوء على سعى مدينة "سيفينكا" السلوفينية لجذب المزيد من السياح بالترويج لمنتجات مستوحاة من السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، التى قضت طفولتها فى هذه المدينة الهادئة التى تبعد ساعة فقط عن العاصمة السلوفينية ليوبليانا. 
 
خمر السيدة الأولى
خمر السيدة الأولى
 
وقالت "الأوبزرفر" إن المدينة التى تقع على ضفاف نهر "سافا" تبيع منتجات مثل "خمر السيدة الأولى"، مقابل 27.90 يورو، الذى عُرض عليه خصم فى مستهل الشهر الجارى فى القلعة القديمة فى المدينة والتى يعود تاريخها إلى 900 عاما،  وقال البعض إن ثمنها وصل لـ500 يورو فى بعض الأماكن.
 
وقال لوجز كيرين، أحد صانعى الخمر الأربعة الذين ينتجون هذا "خمر السيدة الأولى" لمحلة "ديكانتر"، إن "الخمر ليس قويا، وإنما ناعم مثل ميلانيا". 
 
وأضافت الصحيفة هناك منتجات أخرى مثل "كيك ميلانيا"، الذى يصنعه المخبز المحلى فى المدينة باستخدام الشيكولاتة والجوز، بينما سمى مطعم أحد أفخر أطباقه تيمنا بـ"ميلانيا". 
 
منتجات ميلانيا ترامب
منتجات ميلانيا ترامب
 
وقالت تقارير إعلامية إن المخبز المحلى باع أكثر من 100 فطيرة باسم السيدة الأولى، كما يقدم مكتب السياحة المحلى جولات سياحية إلى المدرسة التى حضرت فيها السيدة الأولى، وإلى المنزل الذى نشأت فيه. 
 
ووفقا لموقع "زور سلوفينيا"، زاد عدد الزائرين إلى المدينة منذ بداية الحملة الرئاسية لدونالد ترامب، خاصة المواطنين الأمريكيين الذين بات لديهم اهتمام بالتعرف على موطن السيدة الأولى، ورغم ذلك، يبدو أن سكان المدينة الهادئة ضاقوا ذرعا من وجود العديد من الصحفيين والإعلاميين الذين يسألون عن ميلانيا ترامب. 
 
وأضافت "الاوبزرفر" أن رد فعل ميلانيا على "جنون ميلانيا" أو "ميلانيامانيا" كما وصفه البعض، كان "باردا"، إذ حذر فريقها القانونى من استخدام صورتها على منتجات تجارية، ومع ذلك تم بيع 300 زجاجة خمر من "خمر السيدة الأولى" فى 3 أيام فقط. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة