محافظ الإسكندرية يطمئن على حالات مصابى حادث الكنيسة المرقسية

الأحد، 09 أبريل 2017 05:56 م
محافظ الإسكندرية يطمئن على حالات مصابى حادث الكنيسة المرقسية محافظ الاسكندرية خلال زيارة المستشفى
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، حالات مصابى الحادث الإرهابى الذى استهدف الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل اليوم، للاطمئنان على حالات المصابين والتأكد من تلقيهم العناية اللازمة لهم، وتواجد الفريق الطبى اللازم لمتابعة حالاتهم الصحية، وذلك بمستشفيات الميري، والشرطة، ومصطفى كامل للقوات المسلحة.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة ومديرى المستشفيات بتوفير كافة العناية اللازمة للمصابين وذويهم وتوفير كافة متطلباتهم، مشددا على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لهم، كما وجه بتجهيز جميع المعدات الطبية وسيارات الإسعاف، مؤكدا على أنه لن يسمح بأى تقصير تجاههم وسيتم معاقبة أى مقصر فى الحال.

وخلال الزيارة اطمئن المحافظ على جميع المصابين المتواجدين بالمستشفيات، وشدد على جميع المسئولين والفريق الطبى المتابع لحالات المصابين بضرورة التواجد على مدار الـ ٢٤ ساعة، وإعداد تقرير طبى على مدار الساعة بحالة المصابين لمتابعتهم لحظة بلحظة لحين امتثالهم للشفاء واستقرار حالتهم الصحية، وخروجهم من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم، كما أكد على رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بصحة الإسكندرية لاستقبال ونقل المصابين.

وكان الدكتور محمد سلطان أعلن رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع أجهزة المحافظة فور وقوع الحادث الارهابى، ونعى ضحايا ومصابى الحادث، مؤكدا على الجميع أن هذه الأحداث يجب أن لا تنال من وحدة وقوة النسيج الوطنى المصرى وأن المصريين كانو وسيظلوا يد واحدة أمام يد الارهاب الغاشمة.

وفى نفس السياق وصل وزير الصحة الدكتور احمد عماد وزير الصحة والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة إلى مبنى محافظة الاسكندرية، حيث يتم حاليا انعقاد اجتماع مغلق مع الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية لمتابعة تداعيات حادث انفجار الكنيسة المرقسية.

ويتناول الاجتماع بحث الوضع الحالى عقب وقوع الحادث، والتعويضات المقرر صرفها لأهالى الشهداء والمصابين.

محافظ الاسكندرية خلال زيارته للمستشفى
محافظ الاسكندرية خلال زيارته للمستشفى

 

محافظ الإسكندرية مع الأهالى بالمستشفى
محافظ الإسكندرية مع الأهالى بالمستشفى

 

محمد سلطان يصل المستشفى
محمد سلطان يصل المستشفى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة