عامل يلفق اتهاما لصاحب مصنع بخطف نجله لابتزازه ماديا فى العياط

السبت، 08 أبريل 2017 11:51 ص
عامل يلفق اتهاما لصاحب مصنع بخطف نجله لابتزازه ماديا فى العياط العامل ونجله
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلق عامل واقعة تعرض نجله للاختطاف بالعياط، ولفق اتهاما لصاحب المصنع الذى يعمل به بخطفه، لابتزازه ماديا، إلا أن رجال المباحث كشفوا كذب ادعاء المتهم، وتم العثور على الطفل بمنزل شقيقة زوجته، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم هشام بهجت رئيس مباحث العياط، بلاغا من "علاء.م" عامل بمصنع طوب، أفاد فيه بتعرض نجله "س" 12 سنة طالب، للاختطاف، وذكر أنه تلقى اتصالا من مجهول طالبه بالتنازل عن محضر حرره ضد "عماد.ع" مالك المصنع الذى يعمل به، بسبب مطالبته بالحصول على مستحقاته المالية منه، ووجه اتهاما لصاحب المصنع بخطف نجله.

وبإجراء التحريات تبين عدم صحة الواقعة، وكشفت التحريات أن العامل ادعى كذبا تعرض نجله للاختطاف لابتزاز صاحب المصنع والحصول منه على مبلغ مالى، وأفاد شاهد عيان بمشاهدة العامل يصطحب نجله من المدرسة.

وبمواجهة العامل اعترف بعدم صحة تعرض نجله للاختطاف، وأفاد بأنه اختلق الواقعة للحصول على مبلغ مالى من صاحب المصنع، وعثر على الطفل بمنزل خالته، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة