3 أسباب قادت طلائع الجيش للسيطرة على بطولات الكرة الطائرة

السبت، 08 أبريل 2017 11:13 ص
3 أسباب قادت طلائع الجيش للسيطرة على بطولات الكرة الطائرة طلائع الجيش للكرة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الموسم المحلى للكرة الطائرة، سيطرة قوية لفريق نادى طلائع الجيش وحصده لبطولتى الدورى وكأس مصر، ويحقق الثنائية عن جدارة واستحقاق، فى ظل قوة اللاعبين بقيادة مديرهم الفنى وائل العايدى، الذى استطاع أن يثبت ذاته فى سنة أولى إدارة فنية.

ويرصد "اليوم السابع" 3 أسباب دفعت الفريق العسكرى لتحقيق الثنائية هذا الموسم.

1- حنكة وائل العايدى

يتمتع وائل العايدى المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش بفنيات عالية وخبرات طويلة، حيث إنه كان لاعبا متميزا فى مركز الليبرو، وبعد اعتزاله اللعبة قام بتدريب الفريق العسكرى ومنتخبات الشباب والناشئين قبل أن يتم تصعيده هذا الموسم للقيادة الفنية للفريق العسكرى، فضلا عن ارتباطه بعلاقة صداقة وأخوة قوية مع جميع اللاعبين.

2- الإطاحة ببطل أفريقيا فى "الدورى والكأس"

الفريق العسكرى استطاع أن يهزم الأهلى "بطل أفريقيا" فى نهائى الدورى بنتيجة 3 /1، بالرغم من تصدر الفريق الأحمر للمسابقة منذ انطلاقها، فضلا عن الفوز عليه بنفس النتيجة فى نصف نهائى كأس مصر، حتى توج بالبطولة على حساب الزمالك بنتيجة 3 /0.

3-  "صلاح وعبد السلام"

 فريق طلائع الجيش يضم بين صفوفه أفضل لاعبين فى مصر وأبرزهم الثنائى "أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام"، حيث كان لديهم دور كبير فى تتويج فريقهم بكلا البطولتين، لما يتميزان به من خبرات ومكانة كبيرة فى الكرة الطائرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة