رباب فى دعوى طلاق: خاننى مع جارتى وطالبنى بسداد الثمن لزوجها

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:16 ص
رباب فى دعوى طلاق: خاننى مع جارتى وطالبنى بسداد الثمن لزوجها خيانة زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيرين خانت زوجها بدم بارد على سرير الزوجية واتفقت مع عشيقها يوميا واستغلا غياب الزوج وضياعه فى دوامة العمل اليومى، ليعلم كل أهل المنطقة بقصتها وتصبح سيرتها على ألسنة الجميع وعندما شعر الزوج معدوم الرجولة ساوم صديق الطفولة على التزام الصمت مقابل ارتكاب نفس الفعل الشنيع وممارسة العلاقة الآثمة مع زوجته قائلا له: كما تدين تدان لتصبح زوجة العشيق ثمنا لتسديد أخطاء زوجها دون أن ترتكب ذنبا إلا ارتباطها برجل لا يعرف الفضيلة.

ذكرت زوجة العشيق"رباب س" فى دعوى الطلاق للضرر تفاصيل صادمة أمام محكمة الأسرة بزنانيرى رقم4689 لسنة2016 وهى تندب حظها التعيس: لم أتصور يوما أن أتعرض للخيانة على يد زوجى الذى يدعى حبى ويحاول أن يخدعنى على الدوام بكلمات معسولة وهو بكل بجاحة يمارس العلاقة غير الشرعية مع جارتى وزوجة صديقه ، من نأكل ونشرب ونعيش معهما ويأتمن كلا منا الأخر على عرضه وشرفه .

وتابعت رباب: كنت أعيش معه وأنا حسنة النية وعندما أرى ضحكه مع صديقتى شيرين أظن أنهما بمثابة أخوة وتجمعهم صداقة بحكم العشرة ولكن بعد سنة و6 شهور من ارتكابهما الزنا فى منزل زوجها وعلى سريره تم اكتشاف جريمتهما على يد زوجها وجاء وصارحنى وساعتها سمعت الخبر وكأنه صاعقة.

وأكملت: كنت عندما ينصحنى الجيران بالحذر من تلك الأفعى السامة لا أسمع لهم وأتعلل بأننا أخوة ولكن عندما علمت أنهرت وظننت أن زوج تلك الخيانة سيقتلها ولكننى فوجئت بجلسة تشبة العرفية تجمعنا ويطلب منى تسديد ثمن خيانة زوجى بارتكاب العلاقة الجنسية مع زوجها الديوث الذى لم يقتل زوجته عندما علم بالكارثة.

وقالت رباب:هربت ولذت بنفسي من ذلك المستنقع وطلبت الطلاق وحررت محضر بقسم روض الفرج بعدم التعرض لى من قبل زوجى وأبلغت عنهم ولكن لا حياة لمن تنادى هربوا بجريمتهم الشنيعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة