إصابات ربيعة وحجازى تؤكد لقب "المنحوس" فى دفاع الأهلى

الجمعة، 07 أبريل 2017 09:08 م
إصابات ربيعة وحجازى تؤكد لقب "المنحوس" فى دفاع الأهلى ربيعه واحمد حجازى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه ثنائى الأهلى، رامى ربيعة وأحمد حجازى الكثير من الأزمات بسبب الإصابات المختلفة التي طاردتهما فى الفترة الماضية خاصة ربيعة الذى لم يشارك فى أي مباراة بالدوري هذا الموسم سوى لقاء بتروجت أمس بخلاف ظهوره أمام الألمونيوم بكأس مصر ومواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى بدوري الأبطال.

رامى ربيعة أجرى جراحتين فى الركبة قبل انطلاق الموسم الجاري في ألمانيا غاب بسببها فترة طويلة، ومع عودته للتدريبات الجماعية شاء القدر أن يصطدم بزميله احمد عادل عبد المنعم ليغيب شهرا جديدا ثم عاد وارتطم بقدم صالح جمعة ليشكو من آلام الأنكل ويبتعد مجددًا عن الملاعب قبل أن يخوض برنامج تأهيلي لمدة 20 يومًا عاد بعده للمباريات.

الأهلى بدأ هذا الموسم بثنائى دفاعى مكوّن من سعد سمير ومحمد نجيب لإصابة ربيعة وأحمد حجازي، وبعد تعافى الأخير من مزق العضلة الخلفية الذي سافر بسببها إلى ألمانيا عاد للمشاركة على حساب محمد نجيب ولعب أساسيًا مع سعد سمير، لكن عاودته الإصابة مرة أخري امام بتروجت.

وخرج أحمد حجازي فى مواجهة الفريق البترولي أمس بالدوري الممتاز ولم يستطع استكمال اللقاء ليدفع حسام البدري بزميله رامي ربيعة العائد من الإصابة، ويجري حجازي أشعة علي عضلة السمانة لتحديد مدة غيابه عن المباريات وفقا لنتائج هذه الأشعة.

وأصبحت كلمة "اللاعب المنحوس"، تترد على مسامع ربيعة وحجازي كثيرًا بسبب الإصابات العضلية التى عانى منها كلاهما، وأصبحت أيضًا تؤرق الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خاصة مع ارتباط الفريق بلقاءات مصيرية سواء بالدوري أو بدوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة