أكرم القصاص - علا الشافعي

وكالة إيطالية: الإخوان تدفع بورقة المصالحة بعد مخاوف من تقارب القاهرة وواشنطن

الخميس، 06 أبريل 2017 01:21 م
وكالة إيطالية: الإخوان تدفع بورقة المصالحة بعد مخاوف من تقارب القاهرة وواشنطن لقاء الرئيس السيسى وترامب فى واشنطن
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تأكيد على حالة التخبط التى تعيشها جماعة الإخوان الإرهابية، قالت وكالة "نوفا" الإيطالية فى تقرير لها اليوم الخميس، إن سعى الإخوان للتصالح مع الدولة المصرية، يكشف مخاوفها من التقارب المصرى الأمريكى فى أعقاب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة.

وأضافت الوكالة الإيطالية فى تقريرها : "الوثيقة التى تم تسريبها من داخل قيادات الجماعة بشأن المصالحة مع النظام تعكس بما لا يدع مجالاً للشك مخاوف التنظيم من اتحاد القاهرة وواشنطن فى الحرب على الإرهاب"، مشيرة إلى اقتراب الإدارة الأمريكية برئاسة دونالد ترامب من إداراج جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب.

وتابعت : "إدارة ترامب تناقش بالفعل مرسومًا من شأنه أن يدرج الإخوان على قوائم المنظمات الإرهابية، وهو من أهم الأسباب التى جعلت جماعة الإخوان تتراجع عن موقفها، وتبدأ فى التركيز على إجراء مفاوضات مع الرئيس السيسى"، موضحة أن تحركات ترامب بالتزامن مع صعود اليمين فى الدول الأوروبية المختلفة يجعل موقف التنظيم الدولى للإخوان فى أضعف فتراته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

الاخوان جماعة ارهابية

لاتصالح مع الاخوان انصارهم الارهابيين ازاي اتصارح مع جماعة ارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

كان زمان ياءرهابيين

وَيَا خسارة بعد فوات الاوان تتكلمون عن هدنة آه قصدي مصالحة والذي فعلتوه من ارهاب وقتل وهدم وجمع السلع الغذائية والدولار من السوق لاسقاط الدولة تأتون الان بمشروع جديد اسمه مصالحة فعلا اغبياء لأنكم لعبتم ضدنا ومع الأسف لستم بمستوى اللعب معنا لأنكم صغار الاغبياء في الكون باكمله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة