من محمد صلاح إلى شفاينشتايجر.. أموات البريميرليج يعودون إلى الحياة

الخميس، 06 أبريل 2017 07:01 ص
من محمد صلاح إلى شفاينشتايجر.. أموات البريميرليج يعودون إلى الحياة صلاح
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عن الأرجنتينى أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الحالى، ولاعب الشياطين الحمر وريال مدريد السابق، خلال تصريحاته الصحفية التى أدلى بها منذ عدة ساعات، وأكد أن رحيله ومعه خافيير هيرنانديز ودانى ويلبك عن أولد ترافورد كان غلطة كبيرة، وأنه لو كان المسئول عن الفريق حينها لم يكن ليفعل ذلك أبدا، وأن دي ماريا كان لاعبا أساسيا فى خطته عندما كان يتولى قيادة ريال مدريد.

ونفس الأمر تكرر مع باستيان شفاينشتايجر نجم مانشستر يونايتد السابق الذى رحل إلى شيكاغو فاير الأمريكي وتألق فى مباراته الأولى، وتم اختياره فى التشكيل المثالى للأسبوع بالدورى الأمريكى.

 

مورينيو
مورينيو

 

ويعد دى ماريا وهيرنانديز ضمن قائمة طويلة من اللاعبين الذين رحلوا عن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لتندم تلك الأندية على رحيلهم.

صلاحد
صلاح

 

لم يتوافق أسلوب النجم محمد صلاح مع أسلوب لعب البرتغالى جوزيه مورينيو عند قيادته لتشيلسى الإنجليزى، ولكن بعد تولى الإيطالى أنطونيو كونتى لقيادة البلوز خلال الصيف الماضى، فهو يستخدم طريقة لعب 3-4-2-1، مما كان سيتناسب تماما مع أسلوب صلاح، الذى يمتلك نسبة تهديف 0.72 بصفوف روما الإيطالى، مما يجعله أفضل من بيدرو رودريجيز وويليان لاعبى تشيلسى.

 

دى بروين
دى بروين

 

دفع البرتغالى جوزيه مورينيو بالبلجيكى كيفين دى بروين للرحيل من تشيلسى، عندما كان يتولى قيادة البلوز، لينضم البلجيكى الشاب لصفوف فولفسبورج، ويصبح أحد أفضل صانعى الألعاب فى أوروبا، ومنه إلى مانشستر سيتى ويصبح لاعبا أساسيا ضمن جيش الإسبانى بيب جوارديولا مدرب السماوى.

 

دينيس سواريز

دينيس سواريز

 

أصبح دينيس سواريز وريث العرش للنجم أندريس إنييستا حاليا فى برشلونة الإسبانى، وكان من المقرر أن يكون واحدا من أهم لاعبى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، ولكن إدارة السيتيزنز دفعت به إلى فريق برشلونة الرديف فى عام 2013، ليخوض رحلة من الترنح ثم يصل لكونه أفضل لاعبى البلوجرانا فى الوقت الحالى.

 

دجيكو
دجيكو

 

يحتل إدين دجيكو لاعب روما صدارة هدافى الدوري الإيطالي حاليا، بالرغم من أنه كان أضحوكة الفريق عندما كان يلعب بصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، وكان مكانه الأساسى بالفريق الإنجليزى على مقاعد البدلاء.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة