صحيفة إنجليزية: أحمد المحمدى جندى هال سيتى "المجهول" أمام ميدلسبرة

الخميس، 06 أبريل 2017 05:44 م
صحيفة إنجليزية: أحمد المحمدى جندى هال سيتى "المجهول" أمام ميدلسبرة أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي أحمد المحمدى، الجناح الايمن للمنتخب المصرى ونادى هال سيتى الإنجليزى، بإشادة وسائل الاعلام الانجليزية، عقب تألقه فى مباراة ناديه أمام ميدلسبره التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز "التايجرز" بنتيجة 4 - 2.

وقالت صحيفة "هال ديلي ميل"، أن أحمد المحمدى قدم مستوى جيد، ونجح فى الحد من خطورة ثنائى ميدلسبره ستيوارت داونينج وعدلان قديورة فى الجبهة اليمنى، ليلعب دوراً كبيراً في الفوز الثمين الذى حققه "التايجرز"، والذى يصارع من اجل البقاء فى الدرجة الممتازة.

ويحتل هال سيتى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 30 نقطة، بينما يحتل ميدلسبره المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة.

يخوض أحمد المحمدى مواجهة من العيار الثقيل مع هال سيتي أمام مانشستر سيتى، في المباراة التى تجمعهما بعد غد السبت بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

كان أحمد المحمدى، الجناح الأيمن لمنتخب مصر ونادى هال سيتى الإنجليزى، أبدى في وقت سابق ثقته فى قدرة ناديه على تجنب الهبوط والبقاء بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال أحمد المحمدى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى هال سيتى، "لا شىء يدعو للخوف، عندما تلعب كرة القدم يجب ألا تخشى منافسيك".

أضاف، "المباريات القادمة ستكون صعبة للغاية، خاصة وأننا سنواجه أندية تصارع أيضًا على البقاء، لذلك علينا أن نتحلى بالقتالية فى الاداء من أجل تحقيق الفوز".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة