بطولة سموحة الدولية للبولو لأول مرة بالإسكندرية فى 7 أبريل برعاية مرسيليا

الخميس، 06 أبريل 2017 03:48 م
بطولة سموحة الدولية للبولو لأول مرة بالإسكندرية فى 7 أبريل برعاية مرسيليا بطولة سموحة الدولية للبولو - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام بطولة سموحة الدولية للبولو على ملاعب نادى سموحة الرياضى لأول مرة بالإسكندرية يومى السابع والثامن من أبريل الحالى، تحت رعاية مجموعة مرسيليا ومن تنظيم شركة إم كيه إنترتانمنت.
 
تقام البطولة برعاية المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بحضور رئيس وأعضاء اتحاد البولو، ويشارك البطولة فرق أندية سموحة وسبورتنج وكينج رانش ونادى الجزيرة وفريق المحترفين بمنتخب الأرجنتين، وتعتبر هذة هى البطولة الأولى من نوعها فى الإسكندرية وتستضيف أشهر لاعبى البولو فى مصر والعالم.
 
تندرج رعاية مرسيليا لهذا الحدث الرياضى ضمن الاهتمامات العامة التى تحملها مجموعة شركات مرسيليا، وتشكل جزءاً من التزامها بتشجيع السياحة، كما تساعد على تنمية مواهب الشباب المصرى بما يفتح آفاقاً أكبر أمامهم.
 
يذكر أن شركة مرسيليا للاستثمار العقارى واحدة من كبرى الشركات فى قطاع التطوير العقارى والسياحى بحافظة مشروعات تبلغ 15 مشروعا سياحيا وسكنيا بمحافظة الإسكندرية ومرسى مطروح والعين السخنة والساحل الشمالى، وقد قُيدت ببورصة النيل خلال عام 2011.
 
وتستهدف شركة مرسيليا للاستثمار العقارى، تنفيذ مشروعات فى الإسكندرية والساحل الشمالى والعين السخنة باستثمارات تصل إلى أكثر من 6 مليارات جنيه تبدأ من عام 2017، وانتهت مرسيليا من تنفيذ 11 مشروعاً خلال السنوات الأخيرة وتسليمهم بالكامل
 
طرحت أن شركة مرسيليا المرحلة الثانية من مشروع مرسيليا بيتش فور بسيدى عبد الرحمن، بتكلفة إجمالية للمشروع نحو 630 مليون جنيه، كما أن الشركة أوشكت على الانتهاء من مبيعات المرحلة الأولى مشروع حياة أليكس بارك بمنطقة ميامى، بتكلفة 1 مليار جنيه للقطاع السكنى بالمشروع. و
وجدير بالذكر أن الشركة قد انتهت من تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع بلوباى آسيا السخنة، بقيمة استثمارية 450 مليون جنيه، والذى يعد علامة سياحية جديدة على قطاع البحر الأحمر والعين السخنة، حيث يعد أول منتجع على الطراز الأسيوى.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة