بالفيديو والصور.. الأسطورة جيجز: مستقبل كبير ينتظر محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى والإسبانى

الخميس، 06 أبريل 2017 12:20 م
بالفيديو والصور.. الأسطورة جيجز: مستقبل كبير ينتظر محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى والإسبانى ريان جيجز
كتب إسلام مسعود - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد السابق عن سعادته بزيارة مصر، على هامش رحلة كأس دورى أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه يشعر بحفاوة كبيرة من المصريين منذ قدومه إلى القاهرة.

 

وقال جيجز فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليًا بأحد فنادق القاهرة: "أشعر بترحيب كبير من المصريين وكانت فرصة عظيمة إنى أزور مصر ومعالمها السياحية كالأهرامات والمتحف، الرحلة إلى هنا كانت طويلة لكنى بمجرد وصولى تناسيت كل ذلك بعد الحفاوة الكبيرة وسعيد إنى التقطت صورًا مع المصريين".

 

وتحدث أسطورة مانشستر يونايتد عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، قائلا: "تألق محمد صلاح فى فريق كبير مثل روما يعد أمرًا جيدًا بالنسبة لمصر، وأتنبأ له بمستقبل كبير فى الدورى الإسباني والإنجليزى بعد محطة روما".

 

وتنظم إحدى الشركات الراعية لدورى أبطال أوروبا مؤتمرا صحفيا بالقاهرة بالتعاون مع الاتحاد المصرى، بحضور نجم مانشستر يونايتد "ريان جيجز" سفير الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، ووفد من الاتحاد الأوروبى الذى يضم كل من الإنجليزى كريستيان ثامبتون والإيرلندى جيل بركينز والنيجيرى إيمانويل اورياخل والإنجليزيان ميتثوى ميد واوبرى هورتن والأمريكى إيملى فافريت، كما يتواجد فى المؤتمر سحر الهوارى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وهشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.

 

يذكر أن النجم الإنجليزى "ريان جيجز" حرص على زيارة المتحف المصرى، ومنطقة الأهرامات بالجيزة، بالقاهرة وبصحبته السفير البريطانى بالقاهرة، على هامش رحلته إلى القاهرة بكأس دورى أبطال أوروبا، حيث أبدى اللاعب إعجابه بالآثار التى يحتويها المتحف.

 

وتعد مصر الدولة الوحيدة التى تم اختيارها فى الشرق الأوسط وأفريقيا لجولة الكأس هذا العام بمختلف دول العالم، ويأتى اختيارها فى ظل الأوضاع الأمنية المستقرة التى تمر بها البلاد، بجانب زيارة العديد من نجوم العالم فى مختلف المجالات إلى مصر فى الفترة الأخيرة للتمتع بأجوائها المثالية، مثل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى، والنجم العالمى ويل سميث.
 
مؤتمر جيجز (1)
 
 
مؤتمر جيجز (2)
 
 
مؤتمر جيجز (3)
 
 
مؤتمر جيجز (4)
 
 
مؤتمر جيجز (5)
 
 
مؤتمر جيجز (6)
 
 
مؤتمر جيجز (7)
 
 
مؤتمر جيجز (8)
 
 
مؤتمر جيجز (9)
 
 
مؤتمر جيجز (10)
 
 
مؤتمر جيجز (11)
 
 
مؤتمر جيجز (12)
 
 
مؤتمر جيجز (13)
 
 
مؤتمر جيجز (14)
 
 
مؤتمر جيجز (15)
 
 
مؤتمر جيجز (16)
 
 
مؤتمر جيجز (17)
 
 
مؤتمر جيجز (18)
 
 
مؤتمر جيجز (19)
 
 
مؤتمر جيجز (20)
 
 
مؤتمر جيجز (21)
 
 
مؤتمر جيجز (22)
 
 
مؤتمر جيجز (23)
 
 
مؤتمر جيجز (24)
 
 
مؤتمر جيجز (25)
 
 
مؤتمر جيجز (26)
 
 
مؤتمر جيجز (27)
 
 
مؤتمر جيجز (28)
 
 
مؤتمر جيجز (29)
 
 
مؤتمر جيجز (30)
 
 
مؤتمر جيجز (31)
 
 
مؤتمر جيجز (32)
 
 
مؤتمر جيجز (33)
 
 
مؤتمر جيجز (34)
 
 
مؤتمر جيجز (35)
 
 
مؤتمر جيجز (36)
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة