أمن الشرقية يضبط 10 أشخاص قطعوا الطريق العام بعد دهس سيارة سيدة حامل

الخميس، 06 أبريل 2017 10:17 ص
أمن الشرقية يضبط 10 أشخاص قطعوا الطريق العام بعد دهس سيارة سيدة حامل قطع طريق - أرشيفية
كتب - علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الخميس، القبض على 10 أشخاص من قرية ميت ربيعة البيضاء بمركز بلبيس، على خلفية قطع الطريق العام " بلبيس- القاهرة" أمام القرية، بعد مصرع سيدة حامل فى توأم، أثناء عبورها شريط السكة الحديد.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بالقرب من قرية ميت ربيعة "بطريق بلبيس – القاهرة" واصطدام السيارة رقم 462 ص ج ق، قيادة "نائلة حمدى عبد الفتاح" 30 سنة طبيبة بمستشفى ديرب نجم العام، ومقيم بندر ديرب نجم، بـ"فاطمة السيد محمد مهران" 23 سنة ربة منزل ومقيمة ميت ربيعة، وذلك أثناء عبورها الطريق العام، وتوفيت عقب وصولها المستشفى، وتبين أن سبب الوفاة نزيف بالمخ، وتحرر المحضر رقم 20044 جنح المركز لسنة 2017.

 

تبين من التحريات الأولية، أن "فاطمة السيد محمد" 23 عامًا، من قرية ميت ربيعة، حامل فى شهرها الأخير، كانت فى طريقها إلى مستشفى بلبيس المركزى لوضع جنينها، إلا أنها وأثناء عبور الطريق صدمتها سيارة مُسرعة، وتم نقلها إلى مستشفى بلبيس العام، ثم إلى مستشفى التوحيد وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة هناك هى وجنينها، حيث كانت حامل فى توأم.

 

وقطع العشرات من أهالى قرية ميت ربيعة وعزبة الاشرم، الطريق العام " بلبيس- القاهرة" أمام القرية إحتجاجًا على بشاعة الحادث، والمطالبة بعمل مطب صناعى، فيما انتقلت قوة من مركز شرطة بلبيس لمكان الواقعة، وتمكنت من إقناع الأهالى بفتح الطريق وتسيير حركة المرور.

 

وأرجع أهالى القرية والعزبة ما حدث إلى سبب إهمال المحليات وقيام المسئولين عن هيئة النقل منذ شهر بإزالة مطب صناعى أمام القرية، كان يساعد المواطنين وخاصة التلاميذ فى عبور الطريق، ولم يتم إعادة المطب مرة ثانية، ما تسبب فى خوف الأهالى لتكرار الحوادث التى كانت تشهدها القرية فى الأعوام السابقة، بسبب السرعة الجنونية للسيارات التى تعبر الطريق.

 

وأضاف شهود عيان بالقرية، أن الأهالى تواصلوا كثيرا مع الوحدة المحلية بأولاد سيف التابعة لها القرية ومع مجلس مدينة بلبيس، أكثر من مرة والنواب عن الدائرة وقدموا العديد من الشكاوى لمحافظة الشرقية، لسرعة عمل مطب صناعى خوفا على حياة التلاميذ الذين يعبرون الطريق يوميا للتوجه لقرية ميت ربيعة للدراسة بها، ولكن دون استجابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة