طه الخطيب لـ "ON E": تحركات الرئيس السيسى بواشنطن أرعبت دول كبرى

الأربعاء، 05 أبريل 2017 09:31 م
طه الخطيب لـ "ON E": تحركات الرئيس السيسى بواشنطن أرعبت دول كبرى المستشار طه الخطيب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار طه الخطيب، المحلل السياسى، إن تحركات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى واشنطن والنتائج التى حققتها لصالح مصر والمنطقة العربية أرعبت عدد من الدول الكبرى التى خرجت من المشهد السورى وفقدت كافة أوراق اللعبة، مضيفًا: "التفاهم المصرى الأمريكى فيما يتعلق بقضايا المنطقة وطرق حلها أربكت حسابات من فقدوا أوراق اللعبة.. فجأة خرجت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى إلى جولة للشرق الأوسط بالأردن والسعودية.. وبعد ذلك يتم اختلاق إطلاق الجيش السورى لكيماوى على خان شيخون".

 

وأضاف "الخطيب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بين السطور"، الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، عبر فضائية "ON live"، أنه عقب إدعاء إطلاق الجيش السورى لقنابل كيميائية على خان شيخون بـ12 دقيقة تواجدت 30 سيارة إسعاف تركية داخل خان شيخون، متابعًا:"الأغرب من ذلك أن الرئاسة الفرنسية أعلنت بعد ربع ساعة من إعلان الخبر أن عدد القتلى فى خان شيخون بلغ 450 قتيلًا وتراجع بالليل إلى 100 فقط وفى صباح اليوم التالى انخفضوا لـ70 قتيلًا.. ماذا تريد هذه الدول من المشهد السورى بعدما سحبت منهم كافة أوراق اللعبة وأصبحوا متفاهمين لذلك".

 

وتساءل المحلل السياسى، عن سر القنابل التى تقتل الأطفال ولا تطال الشباب وفق ما تم الترويج له، مضيفًا: "القنابل الكيميائية تقتل الأطفال البيبى فقط ولا يوجد رجل أو شاب مات فى هذه العملية.. لو أراد الجيش السورى استخدام الكيميائى لاستخدمه منذ أسبوعين فى أحياء دمشق القديمة أو أحياء حماة" – بحسب قوله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة