بالصور ..محافظ الوادى الجديد يكرم فريقى نهائى دورى مراكز الشباب

الأربعاء، 05 أبريل 2017 04:07 م
بالصور ..محافظ الوادى الجديد يكرم فريقى نهائى دورى مراكز الشباب محافظ الوادى الجديد يكرم اوائل دورى مراكز الشباب
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد فريقى نهائي دوري مراكز شباب المحافظة  وذلك خلال احتفاليه رياضيه اقيمت بمنتدى الشباب بمدينه الخارجه.

أجريت المباره النهائيه لدوري مراكز الشباب النسخة الرابعة 2016/2017 يوم الخميس الماضى بالاستاد الخارجه الرياضى  والتى انتهت بفوز  فريق مركز شاب الخارجه على فريق  مركز شباب القصر حيث شارك بفعاليات دوري مراكز شباب المحافظة  بإجمالى 24 فريق  لعبوا  128 مباراه وشارك فيها ما يقرب من 6500 شاب ما بين مشارك ومشاهد.

وقال بيان إنه من المقرر أن يتم تصعيد الفريق الفائز بالمركز الاول على مستوى المحافظه لتصفيات قطاع الصعيد خلال الشهر الجارى للمنافسة على مستوى الجمهورية .

و فى إطار رعاية الشباب والرياضة بالمحافظه ، واعترافاً بضرورة تكريم الشباب المتفوق فى كافة المجالات لتحفيزهم  وجه المحافظ خلال الاحتفاليه  الى  ضرورة الاهتمام بالشباب وتنمية الرياضة والرياضيين  بالمحافظه وتوحيد الجهود وتشكيل منتخب لكل لعبه يضم افضل اللاعبين لتمثيل المحافظه وينافس فى جميع المحافل الرياضيه

و أشار المحافظ  إلى أن مركز شباب الخارجه  قام بإعداد منشورات  تحتوى مقومات المحافظه البيئيه والسياحيه والاثريه للترويج عن المحافظه وتوزيعها على المحافظات الاخرى اثناء المشاركه فى التصفيات متمنيا من اللاعبين أن يكونوا سفراء للمحافظه والتحلى بالاخلاق وإبراز الصور الإيجابيه والجمالية  للمحافظة، كما وجه المحافظ بتحقيق فكرة مركز الشباب المنتج بالمحافظة.

وفى نهايه الاحتفاليه أهدى المحافظ الفريق الفائز والفريق الوصيف ميداليات تذكارية ودرع المحافظة من الطبقة الأولى للفريق الأول، ودرع المحافظة من الطبقة الثانية للفريق الوصيف.

 

الزملوط يكرم بطلى دورى مركز شباب الوادى الجديد (1)
الزملوط يكرم بطلى دورى مركز شباب الوادى الجديد (1)

الزملوط يكرم بطلى دورى مركز شباب الوادى الجديد (2)
الزملوط يكرم بطلى دورى مركز شباب الوادى الجديد (2)

الزملوط يكرم بطلى دورى مركز شباب الوادى الجديد (4)
الزملوط يكرم بطلى دورى مركز شباب الوادى الجديد (4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة