أسقف طنطا لمحافظ الدقهلية: المصريين جميعا نسيج واحد والإرهاب لادين له

السبت، 29 أبريل 2017 02:53 م
 أسقف طنطا لمحافظ الدقهلية: المصريين جميعا نسيج واحد والإرهاب لادين له محافظ الدقهليه واسقف طنطا
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، إن شهداء كنيسة مار جرجس بطنطا، وكنيسة مار مرقس بالإسكندرية هم شهداء مصر جميعًا، مشيرا إلى أن  الحادث الإرهابى الغاشم  لن يزيد إلا من تماسك الشعب المصرى ووحدته.

وأضاف الشعراوى فى بيان له إن المصريين جميعا نسيج واحد ولن ينال من هذا الشعب قائلا:" الإرهاب لا دين له ولا وطن وهدفه الوحيد هو زعزعة استقرار وأمن الشعوب والأمم.

جاء ذلك خلال استقبال ، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، بمكتبه بديوان عام  المحافظة، نيافه الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها، وقد استهدفت الزيارة تقديم الشكر  للمحافظ على مواساته ومشاركته فى العزاء الشعبى الذى اقامته كنيسه طنطا الأسبوع الماضي، فى شهداء وضحايا العمل الإرهابى الغاشم على كنيستى طنطا والإسكندرية .

وأعرب الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها بمحافظه الغربية عن عمق شكره وتقديره لمحافظ الدقهلية لإصراره على حضور العزاء الشعبى ، لشهداء الوطن.

وأكد الأنبا بولا، أن الأعمال الإرهابية، لن تنال من وحدة الشعب المصرى وتماسكه ضد الإرهاب مشيرا إلى أن المصريين جميعا قوة واحدة ونسيج واحد.

وأضاف الأنبا بولا أن الإهاب لادين له ولا وطن ولا يمكن أن يستطيع أن يفرق شمل المصريين وجمعهم فى ظل حالة التأخى والحب بين جميع ابناء الوطن الواحد.

على جانب آخر أمر الدكتور أحمد الشعراوي، بتحويل طفل إلى مستشفى المنصورة الدولي وسرعة إجراء جراحة عاجلة له وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية.

جاء ذلك خلال قيام محافظ الدقهلية، بتفقد أعمال القافلة الطبية بقرية البجلات ومتابعته لشكاوي المواطنين من بينهم  ولى أمر  التلميذ "بلال .م.ب" 10 سنوات من ابناء القرية، ويحتاج إلى عمليه جراحيه لاستئصال " اللوزتين" ولا تسمح ظروف اسرته بتكاليف العملية والعلاج.

و كلف "الشعراوي"،  الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بسرعه التجاوب مع حاله الطفل ونقله إلى المستشفى واجراء العملية له وتوفير كافه أوجه الرعاية والعناية الصحية والعلاجية على نفقه الدولة، ومتابعه حالته حتى تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى.

اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (1)

اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (1)

 

اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (2)
اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (2)

 

اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (3)
اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (3)

 

اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (4)
اسقف طنطا ومحافظ الدقهليه (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة