نوال الزغبى لـ"عائشة": الشعب اللبنانى هو سبب ما وصلت إليه البلاد

الجمعة، 28 أبريل 2017 06:00 م
نوال الزغبى لـ"عائشة": الشعب اللبنانى هو سبب ما وصلت إليه البلاد نوال الزغبى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال تواجدها فى برنامج "عائشة" على القناة التاسعة التونسية قالت النجمة نوال الزغبى "حرام لبنان"، وأن الحق على الشعب لأن الشعوب هى الوطن، وهم من يصنعون الوطن ووصفت الشعب اللبنانى بأنه "شعب للأسف لا يأبه بأى شىء يحدث فى لبنان وكأنه لا يعيش بالبلاد".

 

وأضافت نوال الزغبى أنها غنت جميع الألوان واللهجات، أبرزها اللبنانية، المصرية، والخليجية، مؤكدة أنها أول لبنانية تغنى باللهجة المغربية، مشيرة إلى أن هذا الأمر أسعدها للغاية، واعتبرته إضافة لمسيرتها، كما غنت أغنية تونسية باسم "جارى يا حمودة" للفنان أحمد حمزة.

 

وحول سؤال مقدمة البرنامج عائشة عن أسباب انفصالها، قالت نوال إنها لم تعد تحبذ الحديث حول هذا الموضوع.

 

وتم عرض كليب جديد لنوال باسم "تولع" باللهجة الخليجية، مشيرة إلى أنها أهدته إلى البرنامج، وكشفت نوال عن جديدها قائلة "لدى تجربة جديدة فى تليفزيون الواقع أون لاين"، وقالت نوال إنه الآن فى مرحلة الدراسة والتنفيذ.

 

وحول اتهامها بأنها فنانة مغرورة أكدت نوال أنها فى بداية مسيرتها فى التسعينيات أصيبت بنوع من الغرور لمدة قصيرة فى بداية الشهرة، معتبرة أنه شىء طبيعى أن يحدث لأى فنان ومرحلة يمر بها جميع الفنانين فى بداياتهم.

 

كما أكدت نوال أنها غير راضية عن عمليات التجميل التى خضعت لها، وأن هناك من لعب بعقلها وهى صديقة لها، وعبرت عن ندمها عن ما قامت به من عمليات تجميل، لأنها لم تكن بحاجة لها.

 

وقالت نوال إنها من الممكن أن تعتزل نهائيا خلال خمس سنوات، مشيرة إلى أن الإرهاق والتعب هما اللذان يحددان قرار اعتزالها من عدمه، مؤكدة أنها لا يمكن أن تعتزل فى أوج العطاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة