أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28/4/2017.. فوز الإسماعيلى وتعادل الزمالك

الجمعة، 28 أبريل 2017 11:22 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28/4/2017.. فوز الإسماعيلى وتعادل الزمالك الزمالك وطنطا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة، والتى يعد أبرزها تعادل الزمالك أمام طنطا، وفوز الإسماعيلى على المصرى البورسعيدى فى بطولة الدورى العام.

 

اتحاد الكرة يدعو وزير الرياضة والخطيب لحفل قرعة دورى أبطال العرب

وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة الدعوة لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، لحضور قرعة دورى أبطال العرب، المقرر إقامتها يوم 5 مايو تحت سفح الأهرامات بحضور 170 شخصية من الاتحادات العربية من الشهر المقبل فى البطولة المقرر انطلاقها 21 يوليو.

 

اتحاد الكرة: الزمالك لم يتظلم رسميا على عقوبات الانسحاب أمام المقاصة

كشف المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تخطره بوصول أى تظلم من نادى الزمالك ضد قرارات لجنة المسابقات الموقعة على الأبيض بعد الانسحاب أمام المقاصة بالدورى مؤخرا.

 

الأهلى يؤكد تمسكه بحضور 30 ألف مشجع فى مبارياته الأفريقية ببرج العرب

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، إن النادى مُتمسك بحقه فى خوض مبارياته الأفريقية وسط حضور 30 ألف مشجع، خصوصًا أن الأمن سبق أن وافق على إقامة مباريات الفريق على استاد السلام فى حضور 5 آلاف متفرج، وطالما تم نقل مباريات الفريق إلى الإسكندرية، فإن الأهلى يتمسك بحقه فى حضور العدد المناسب من الجماهير للشد من أزر الفريق، خاصة أن الأهلى يسعى للفوز باللقب الأفريقى هذا العام، للعودة لتمثيل مصر فى كأس العالم للأندية.

 

بتروجت يعلن قبول استقالة حسن شحاتة فى بيان رسمى

أعلن نادة بتروجت قبول استقالة حسن شحاتة من القيادة الفنية للفريق الكروى الأول، فى بيان رسمى، التى وتقدم بها عقب الخسارة من النصر للتعدين بهدف نظيف فى مباراة أمس الخميس.

 

أهلى 2000 يكتسح الزمالك برباعية نظيفة.. مع الرأفة

اكتسح فريق الأهلى مواليد 2000 نظيره الزمالك فى دورى القطاعات خلال اللقاء الذى أقيم بين الفريقين عصر اليوم.

وظهر الفريق الأحمر بشكل رائع، ليفرض اللاعبون أنفسهم بقوة على الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حسام البدرى، نظراً لامتلاكه عددا من العناصر المميزة التى تعتبر مستقبل الكرة المصرية. وأحرز أهداف الأهلى مصطفى أفريقى ومحمد خليل ومصطفى إلياس هدفين.

 

تعادل باهت للزمالك مع طنطا بالدورى

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك وطنطا، التى أقيمت بملعب غزل المحلة ضمن مباريات الأسبوع الـ 26 لمسابقة الدورى الممتاز. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 47 ليحتل المركز الثالث بالترتيب العام للدورى، بينما رفع طنطا رصيده للنقطة 25 فى المركز الـ 13 بالمسابقة.

 

اتجاه فى الأهلى للمشاركة فى البطولة العربية بـ"الصف الثانى".. اقرأ التفاصيل

يدرس مسئولو النادى الأهلى مقترحاً بالمشاركة فى البطولة العربية بلاعبى الصف الثانى، بعد رفض حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول المشاركة فى البطولة لعدة اعتبارات، أبرزها صعوبة توقيتها وتعارضها مع بطولة دورى أبطال أفريقيا، فضلا عن تلاحم الموسم الحالى بالقادم، وهو الأمر الذى سيصيب اللاعبين بإرهاق شديد، خاصة أن الدورى سينتهى فى يونيو وبعدها مباشرة من المفترض أن يشارك الفريق فى البطولة العربية والأفريقية، وهو الأمر الذى يجده البدرى صعباً للغاية.

 

الأهلي يرفض مواجهة باريس سان جيرمان وديا فى قطر

رفض الجهاز الفني للفريق للأهلي بقيادة حسام البدري عرضا من إحدى شركات التسويق  بالمشاركة فى دورة ودية تُقام فى مايو أو يونيو المقبل بقطر، تُشارك فيها 4 أندية أبرزها باريس سان جيرمان وناد آخر أوروبى وثالث من قطر، ورابع من إحدى دوريات الخليج.

 

الإسماعيلى يهزم المصرى 2-1 ويحسم ديربى القناة لصالحه

فاز فريق الإسماعيلى على نظيره المصرى بهدفين مقابل هدف، فى مباراة ديربى القناة التى جمعتهما اليوم فى الأسبوع الـ26 بالدورى على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

تقدم الدراويش فى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها محمود متولى، قبل أن يتعادل نفس اللاعب للمصرى من هدف عكسى فى مرماه فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء، إلا أن محمد هاشم انتزع الفوز للدراويش فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. بهذه النتيجة رفع الإسماعيلى رصيده إلى 36 نقطة، فيما تجمد رصيد المصرى عند النقطة رقم 43.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة