عائلة أسمن امرأة تواصل الهجوم على أطباء الهند وتوضح حقيقة جلوسها

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:00 م
عائلة أسمن امرأة تواصل الهجوم على أطباء الهند وتوضح حقيقة جلوسها إيمان المصرية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل عائلة اسمن امرأة فى العالم الهجوم على أطباء الهند على الرغم من مواصلة علاج إيمان وإثبات براءة المستشفى من عدم تدهور حالة إيمان أو تعرضها لسكتة وتجلط فى الدم خلال وجودها فى الهند، وتظهر والدتها فى فيديو جديد بعد فيديو شيماء شقيقة إيمان تؤكد استغلال الطبيب الهندى موفازال لاكدوالا لابنتها من أجل الشو الإعلامى وأنه بينما كان يحصل على جائزته كانت إيمان تتألم وحدها.
 
 
 
فيما نشرت شقيقة إيمان أيضا فيديو آخر تكشف فيه حقيقة جلوس إيمان، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عند نقل إيمان من الكرسى إلى السرير ويحملها تسعة أشخاص، مؤكدة أنها لم تفقد الوزن كما يزعمون ولم تتمكن من الحركة، إنما حدث كل ذلك من أجل الشو الإعلامى.
 
 
 
أما عن فيديو والدة إيمان، فقالت إن الدكتور الهندى هو ما تواصل معهم واقنعهم أن علاجها عندهم، وعندما وصلوا للمستشفى وجدوا أن إمكانياتها أقل من التى قال عنها، وبسببه فقدوا الكثير من الفرص، وتساءلت أين جهاز الأشعة المقطعية المفتوح الذى يجب أن يكون موجود، مؤكدة "كان همه كله أنه يعمل لها عملية".
 
وأضافت فى الوقت الذى يضحك فيه ويستلم جائزة أحسن دكتور كانت ابنتى تموت فى المستشفى، فكل ما يريده حصل عليه، لكن بنتى لا تحصل على شىء، وناشدت بإقرار منها أى مؤسسة طبية أن تتولى حالة إيمان مرددة "أقفوا جنبنا أقفوا جنبنا عشان إيمان تتعالج".
 
جدير بالذكر أن الطبيب الهندى أكد أنه سيواصل علاج إيمان رغم كل ادعاءات أهلها وجهزها لإجراء أشعة مقطعية موفرا الجهاز الذين قالوا أنه غير موجود، وأثبتت نتائجة عدم وجود جلطة جديدة أو سكتات دماغية كما ادعت شقيقتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة