الكشف على 1000 مريض بالرحمانية وتحرير 24 محضر لسلع مجهولة بالبحيرة

الأربعاء، 26 أبريل 2017 01:17 م
الكشف على 1000 مريض بالرحمانية وتحرير 24 محضر لسلع مجهولة بالبحيرة كشف طبى - أرشيفية
البحيرة - ناصرجودة - جمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ،الكشف على 1000 مريض بالرحمانية وتحرير 24 محضر لسلع مجهولة .

وجهت محافظ البحيرة ، فى بيان لها اليوم ،بتكثيف تنظيم القوافل الطبية والعلاجية بالمناطق المحرومة لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين والإرتقاء بالخدمات الصحية بها.

وأضافت عبده ، إن جمعية تنمية المجتمع بدرشابة التابعة لمركز ومدينة الرحمانية بمشاركة الوحدة المحلية وحزب مستقبل وطن نفذت قافلة طبية مجانية، حيث تم الكشف على 1000 مريض من خلال 5 عيادات فى تخصصات الباطنة والأطفال والنساء والأنف والأذن والمسالك البولية، كما تم إجراء التحاليل الطبية لـ 500 حالة بالإضافة لإجراء تحليل فيروس C لـ 500 حالة أخري.

وشارك فى الحملة 10 أطباء في مختلف التخصصات و تم تزويد المكان بـ 300 كرسي للانتظار وتم صرف العلاج بالمجان من خلال القافلة.

على جانب آخر شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بالتعاون مع الوحدة المحلية ومديرية الصحة لمركز الرحمانية حملة مكثفة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين.

وأسفرت تلك الحملة عن تحرير 14 محضر متنوع عبارة عن عرض لحوم مكشوفة وعدم إعلان عن الأسعار وخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات بالإضافة  إلى تحرير 10 محاضر أخرى لسلع مجهولة المصدر، حيث تم ضبط 4 صناديق رنجة زنة 20 كجم و 60 عبوة تونة و 22 عبوة سردين مجهولة المصدر.

كما وجهت محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمحلات العامة والأسواق والمحال التجارية للتأكد من الالتزام بالقرارات والقوانين التموينية وتوافر السلع وفقا للاشتراطات المقررة والالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان ولردع المخالفين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة