علاء ميهوب: الحكام لم يجاملوا الأهلى أبدًا.. وأخطاؤهم مش مقصودة

الإثنين، 24 أبريل 2017 03:30 ص
علاء ميهوب: الحكام لم يجاملوا الأهلى أبدًا.. وأخطاؤهم مش مقصودة علاء ميهوب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف علاء ميهوب نجم الأهلى السابق ورئيس لجنة التحليل والإحصاء، بوجود أزمة تحكيم واضحة فى الوقت الحالى، كما حدث فى مباراة الزمالك والمقاصة بقيام أحمد سامى مدافع النادى الفيومى بإبعاد الكرة داخل منطقة الجزاء دون احتساب أي خطأ ضده.

وقال ميهوب في حوار ينشره "اليوم السابع" فى وقت لاحق: "نعم فيه أخطاء كبيرة جدًا لكن ده موجود في كل دوريات العالم بل يصل الأمر إلى كوارث أحيانًا، والمطلوب من الجميع أن يساعد قضاة الملاعب وهم أيضًا يساعدون أنفسهم".

تابع: "أشك فى أن تكون هذه الأخطاء مقصودة أو مفتعلة، ويجب على الحكم أن يطوّر من نفسه وأن يتكاتف اتحاد الكرة ومسئولو الأندية لعبور هذه الأزمة ويخرج رئيس لجنة الحكام للاعتراف دائمًا بالأخطاء، ونقوم بجلسة تصفية للنفوس بين الجميع لعبور الأزمة.

وحول حقيقة مجاملات الحكام للأهلي، شدد مهيوب على أن النادي الأحمر لا ينتظر خدمة قضاة الملاعب له، وقال: "الأهلي نادٍ كبير ويساعد نفسه بنفسه دائما ونعود إلى مباراة الترجي بالبطولة الأفريقية عام 2010  وقت أن كنت مساعدًا بالجهاز الفني وكيف تم إقصاء الأهلي من الدور قبل النهائي بسبب "يد" إينراموا التي كانت واضحه للجميع والتي ساهمت فى دخول هدف فى الشباك الحمراء دون احتساب الحكم لأي قرار ضد اللاعب أو ناديه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة