ضبط عاطل وسورى الجنسية بحوزتهما سلاح نارى و"هيروين" بالعاشر من رمضان

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:59 م
ضبط عاطل وسورى الجنسية بحوزتهما سلاح نارى و"هيروين" بالعاشر من رمضان هيروين - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الاثنين، من ضبط عاطل وسورى الجنسية، بحوزتهما سلاح ناري وكمية من مسحوق "الهيروين" المُخدر بدائرة القسم.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام الرائد أحمد علاء رئيس مباحث قسم أول العاشر من رمضان، ومعاونيه برئاسة المقدم محمد خشنية مفتش مباحث القسم، والعقيد محمد هلال رئيس فرع البحث الجنائي لفرع العاشر من رمضان.

وتم ضبط كل من "إسلام.ح.م." 28 عامًا، عاطل، من محافظة القليوبية، سبق اتهامه في 5 قضايا متنوعة، ومطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين بالسجن المؤبد و10 سنوات، و"محمد.م.ر" 24 عامًا، سوري الجنسية" وبحوزتهما سلاح ناري وبعض الطلقات لذات العيار وكمية من مسحوق "الهيروين" المُخدر.

وتم ضبط المتهمين حال استقلالهما السيارة رقم 4195 (د م ج) مصر "هيونداي"، بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، وبحوزتهما سلاح ناري و11 طلقة لذات العيار، و134 تذكرة من مسحوق "الهيروين" المخدر تزن حوالي 200 جرام، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4532 جنايات القسم لسنة 2017، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة