أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 24/4/2017.. كوليبالي يقود الأحمر للفوز أمام طنطا

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:10 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 24/4/2017.. كوليبالي يقود الأحمر للفوز أمام طنطا فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الإثنين 24/ 4/ 2017 أحداثا عديدة، أهمها فوز الفريق الأحمر أمام طنطا بهدف دون رد سجله الإيفواري كوليبالي، فى الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
 
 
عزّز الأهلي صدارته لجدول مسابقة الدورى الممتاز بعد أن نجح فى الفوز على ضيفه طنطا بهدف نظيف سجله الإيفوارى كوليبالى، فى الدقيقة 35 من عُمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الـ25 للبطولة.
 
ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 67 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن فريق المقاصة أقرب منافسيه، فيما استمر أبناء السيد البدوى فى المركز الـ14 برصيد 24 نقطة.
 
 
 
 
 
اختار النادي الأهلي سيف أيمن، مهاجم فريق الناشئين مواليد 2005، لتمثيل النادى فى بطولة كأس الصداقة الدولية بروسيا، والتى تقام بمدينة سانت بطرسبرج ،ولم يتردد الأهلي فى قبول الدعوة للمشاركة فى البطولة، وإنما رحب أيضا بالمشاركة فى أى جهود وخطوات مقبلة مع الفيفا واللجنة المنظمة للمونديال الروسى.
 
 
 
 
 
تلقى النادى الأهلى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يُحذره فيه من تناول لاعبى الفريق اللحوم فى المعسكرات الداخلية أو الخارجية، بسبب حقن بعض أنواع اللحوم بمواد تدخل ضمن المنشطات وتحديدًا اللحوم البرازيلية والأرجنتينية.
 
وطالب الكاف من الأهلى التأكد من خلو أى لحوم يتناولها اللاعبون من أية مواد مُنشطة لأن الفترة المقبلة ستشهد تكثيفا من جانب الاتحاد الأفريقى على هذه الجزئية من المنشطات، وسيتم إيقاف أى لاعب يتناول لحوم تحتوى على مواد منشطة إذا ما أثبتتها التحاليل.
 
 
 
 
 
يجرى وليد سليمان لاعب الأهلى، أشعة على قدمه خلال الساعات المقبلة، للاطمئنان على حالته بعد إصابته بإجهاد فى العضلة الضامة التى تعرض لها مؤخرًا.
 
وغاب وليد سليمان عن المشاركة فى مران اللاعبين، الذين لم تشملهم قائمة الفريق لمواجهة طنطا، بسبب الأشعة التى يجريها على قدمه.
 
 
 
 
 
يناقش مجلس إدارة النادى الأهلى، دراسة تشطيب الدور الأرضى لفريق الكرة فى مدرج لعب التتش الجديد بفرع الجزيرة، بالإضافة لدراسة تكييف شاليهات النادى فى منتجع مرسى مطروح، لخدمة الأعضاء قبل انطلاق الموسم الصيفى الجديد.
 
ويناقش المجلس أعمال الصيانة والتجديدات فى مجمع حمامات سباحة مقر النادى بالجزيرة، وكذلك دراسة إنشاء مركز علاج طبيعى فى فرع النادى بمدينة نصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة