هل يسبح عنتر "الأسيوطى" ضد التيار أم يُكمل مسلسل فشل نجوم "الدرجة الثانية" فى الأهلى.. 5 لاعبين خرجوا من الباب الضيّق.. رامى ربيع رحل فى صمت.. الويشى لم يترك بصمة.. وخلف وأحمد على وشفيق.. "ضيوف شرف"

الأحد، 23 أبريل 2017 09:30 ص
هل يسبح عنتر "الأسيوطى" ضد التيار أم يُكمل مسلسل فشل نجوم "الدرجة الثانية" فى الأهلى.. 5 لاعبين خرجوا من الباب الضيّق.. رامى ربيع رحل فى صمت.. الويشى لم يترك بصمة.. وخلف وأحمد على وشفيق.. "ضيوف شرف" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما دخلت مفاوضات الأهلى مع محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطى الذى قاد فريقه مؤخراً للصعود للدورى المُمتاز مراحل مُتقدمة تمهيداً لأرتداء قميص الأحمر بدأ البعض يتحدث عن مصير هذه الصفقة حال إتمامها ، فالكثيريين من الخبراء والنقاد أتفقوا على أن اللاعبين الذين ينتقلون للقلعة الحمراء من أندية الدرجة الثانية دائماً ما يفشلون بالقميص الأحمر ..ويبقي السؤال. هل يسبح عنتر ضد التيار ويتألق بالقميص الأحمر حال إتمام الصفقة رسمياً أم يُكمل مسلسل فشل نجوم "الدرجة الثانية" في الأهلى.. وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1- رامي ربيع

تعاقد معه الأهلى أيضاُ في نفس العام الذى تعاقد فيه مع طارق سعد من الشرقية للدخان أيضاً ، وكان يبلغ حينها 20 عاماً وتوقع له أن يتألأق مع المارد الأحمر لكن ربيع لم يُقدم أى لمسات فنية مع الأهلى ورحل فى "صمت".

القيعي يتوسط رامي ربيع  و طارق سعد
القيعي يتوسط رامى ربيع و طارق سعد

2- رضا الويشي

مهاجم نادى السكة الحديد ضمه النادى الأهلى عام 2007 / 2008  خلال تولّى مانويل جوزيه مسئولية تدريب الفريق ، وقع أربعة مواسم للأحمر وقتها لكنه رحل دون أن يشعر به أحداً ولعب رضا الويشى الذى أطلق عليه البعض لقب "فريد شوقى" لعدة أندية منها المقاولون العرب والإنتاج الحربى واحترف فى الأردن والعراق.

رضا الويشي
رضا الويشي

3- محمد خلف

تعاقد الأهلي معه قادماً من نادى النصر مقابل ما يقرب من مليون جنيه لمدة خمس سنوات ، وتم وقتها توقيع بروتوكول تعاون بين الأهلى والنصر وزار محمود الخطيب إسطورة الأهلى ونائب رئيس النادى وقتها النصر كونه أحد ناشئى النصر لكن خلف لم يُقدم شهادة تألقه مع الأهلى ليرحل فى هدوء ودون أن يتذكره جمهور الفريق.

محمد خلف
محمد خلف

4- أحمد علي

في صيف 2008 تعاقد الأهلى مع  أحمد علي ظهير أيمن المنصورة ولم يظهر اللاعب مع المارد الأحمر إلا فى على فترات قليلة للغاية فى موسمه الأول قبل أن يحصل على فرصة أكبر فى الموسم الثانى لكنه رحل بعدها ولم يستمر طويلاً مع الأهلى ويُعد من الصفقات غير المؤثرة فى القلعة الحمراء.

أحمد علي
أحمد علي

5_وائل شفيق

انضم للأهلى عام 2008 من دجلة الذ كان يلعب فى دورى الدرجة الثانية وقتها ووقع معه الأهلى عقد مدته خمسة مواسم ولم يستمر شفيق طويلاً فى الأهلى حيث رحل فى يناير 2010 إلى المنصورة على سبيل الإعارة قبل أن يستغنى عنه الأهلى مجاناً فى صيف 2010.

وائل  شفيق
وائل شفيق

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة