"مستقبل وطن": الأزهر حائط الصد الأول للإرهاب ونرفض الهجوم عليه

السبت، 22 أبريل 2017 08:01 م
"مستقبل وطن": الأزهر حائط الصد الأول للإرهاب ونرفض الهجوم عليه نور أبو حتة عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن  حملة الانتقادات الشرسة الموجهة لمؤسسة الأزهر الشريف ورجاله التى تهدف للنيل منه، وتثبيط همم رجاله عن مواصلة مسيرته السامية لرفع راية الإسلام خفاقة بين الأمم والتصدى للأفكار الهدامة والخسيسة التى تسوقها وتلصقها الجماعات الإرهابية افتراء بالدين الإسلامى الحنيف.

وأكد أبو حتة، فى بيان لـ "مستقبل وطن" أنه من غير المقبول أن تتحول المطالبات بتجديد الخطاب الدينى للتطاول على الأزهر منارة العلم، ومقصد العلماء من شتى بقاع العالم الذى أسهم فى نشر مبادئ الإسلام الوسطى الذى يحث على التسامح والسلام وحُسن الجوار.

وأوضح عضو الهيئة العليا، أنه وإن كانت لغة الخطاب الدينى تحتاج للتجديد فى بعض أحيانها فذلك لا يجعلنا ننسى بأى شكل من الأشكال أن تلك المناهج هى ذاتها أسهمت فى تخريج قادة فكر وأمم  وأدباء وقادة للرأى العام منتشرين فى ربوع العالم استطاعوا أن يكونوا صمام أمن وأمان لشعوبهم وركيزة لتقدم وأوطانهم.

وطالب البيان، الشعب المصرى قيادة وشعبا بالوقوف بجانب الأزهر حائط الصد الأول للإرهاب والسد المنيع لقادة الفكر المتطرف والتصدى لأى محاولة من شأنها تثبيط همم وعزائم رجاله عن مواصلة خطواتهم النبيلة للحفاظ على مقدرات البلاد وإظهار الصورة البراقة للإسلام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة