ماذا ينتظر المحترفون فى السبت الكروى؟.. المحمدى يسعى لاستعادة الانتصارات مع هال سيتى.. رمضان صبحى يحلم بالعودة لتشكيلة ستوك.. عمر جابر يستطلع هلال الدورى السويسري.. وزيزو فى مهمة صعبة للبقاء بالبرتغال

السبت، 22 أبريل 2017 09:30 ص
ماذا ينتظر المحترفون فى السبت الكروى؟.. المحمدى يسعى لاستعادة الانتصارات مع هال سيتى.. رمضان صبحى يحلم بالعودة لتشكيلة ستوك.. عمر جابر يستطلع هلال الدورى السويسري.. وزيزو فى مهمة صعبة للبقاء بالبرتغال رمضان صبحى وأحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض سفراء الكرة المصرية بمختلف الأندية الأوروبية مواجهات صعبة اليوم، السبت، مع اقتراب مسابقات الدورى فى القارة العجوز من خط النهاية وهو ما سنستعرضه سويًا خلال السطور المقبلة:

 

أحمد المحمدى

يخوض أحمد المحمدى، الجناح الايمن للمنتخب الوطنى، اختبارًا جديدًا مع هال سيتى الذى يلتقى فى الرابعة عصر اليوم، السبت مع واتفورد بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البرميميرليج".

ويحتل هال سيتى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 30 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

ويسعى هال سيتى لاستعادة نغمة الانتصارات من أجل المحافظة على آماله فى البقاء بالدرجة الممتازة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتى وستوك سيتى.

وحقق أحمد المحمدى العديد من الإنجازات على الصعيد الشخصي، حيث خاض 160 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بقميص ناديي سندرلاند وهال سيتى، كما يعد المحمدى أول لاعب في تاريخ هال سيتي يصل إلى المباراة رقم 100 فى "البريميرليج".

 

رمضان صبحى 

يحل فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحى ضيفًا على سوانسى سيتى بملعب "ليبرتي"، فى الرابعة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ستوك سيتى المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 39 نقطة، بينما يحتل سوانسى سيتي المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة.

ويأمل رمضان صبحى فى العودة للتشكيلة الأساسية مع فريق ستوك سيتى، حيث يعود الظهور الأخير لـ"الفرعون المصري" فى التشكيلة الأساسية إلى مباراة ليستر سيتي التي أقيمت مطلع أبريل الحالى، فيما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام بيرنلى وهال سيتى، بينما شارك لمدة 9 دقائق فقط أمام ليفربول.

المباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة، حيث يسعى ستوك سيتى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد تغلبه في الجولة الماضية على هال سيتى الذى يضم بين صفوفه اللاعب المصري أحمد المحمدى، لإنهاء الموسم فى قائمة العشرة الأوائل بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ 4 سنوات، بينما يـأمل سوانسى سيتى فى استعادة نغمة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية لإحياء آماله في البقاء.

 

عمر جابر

يسعى فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود جابر، لقطع خطوة جديدة نحو حصد لقب الدورى السويسري هذا الموسم، عندما يلتقي في الثامنة مساء اليوم، السبت مع فادوز بملعب "سانت جاكوب بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات البطولة.

ويحتاج بازل إلى 4 نقاط من مبارياته الثمانية المتبقية للتتويج بلقب الدورى السويسري للموسم الثامن على التوالى، حيث يتصدر فريق عمر جابر لائحة الترتيب برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 20 نقطة على يونج بويز صاحب الوصافة، بينما يحتل فادوز المركز العاشر والأخير برصيد 22 نقطة.

وشارك عمر جابر فى 8 مباريات بمسابقة الدورى السويسري هذا الموسم، فيما شارك فى ثلاث لقاءات بمسابقة كأس سويسرا.

يذكر أن عمر جابر انضم لصفوف بازل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الزمالك

 

أحمد زيزو

يخوض اللاعب المصرى أحمد "زيزو" اختبارًا صعبًا مع ناسيونال ماديرا مع تونديلا فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى البرتغالي.

المباراة ينتظر أنها تكون حافلة بالإثارة والمتعة في ظل الصراع الشرس الذى يجمع بين الناديين على البقاء فى الدرجة الممتازة، حيث يحتل ناسيونال ماديرا المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 20 نقطة، متفوقًا بفارق الاهداف على تونديلا صاحب المركز الأخير.

 

جدير بالذكر أن "زيزو" سجل "هدفين" فى مسابقة الدورى البرتغالى منذ انضمامه لصفوف ناسيونال ماديرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من ليرس البلجيكي على سبيل الإعارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة