لو عايز تبقى فار تجارب لـ جوجل.. 5 شروط يجب الموافقة عليها

السبت، 22 أبريل 2017 10:00 م
لو عايز تبقى فار تجارب لـ جوجل.. 5 شروط يجب الموافقة عليها جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة جوجل أنها تريد 10000 شخص لتقوم ببعض التجارب عليهم لمدة أربع سنوات، وهذا حتى تتمكن الشركة من فهم المزيد عن الصحة والجسم البشرى، وهو ما يساعدها فى منتجاتها الصحية المستقبلية، فى إطار مشروع يحمل اسم Baseline يسعى لجمع بيانات صحية شاملة واستخدامها كخريطة وبوصلة للوقاية من الأمراض.

ولأن الأشخاص الذى سيجرون عليهم التجارب لن يقضوا وقتا قصيرا فى المختبر فهناك بعض الشروط الواجب توافرها بهم، وهذا وفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى.

 

1- فحوصات طبية

سيتطلب التسجيل القيام بعدد من الفحوصات الطبية، وسيكون على المشترك الذهاب لمقر المشروع الخاص بجوجل لمدة يومين فى العام الواحد للقيام بتلك الفحوصات، والتى تشمل فحص العين والأشعة السينية للصدر، وملء مجموعة من الاستبيانات، وأخذ عينات من اللعاب والدموع وغيرها.

 

2- الذهاب للمختبر بعد الأحداث الكبرى

إذا كنت ستتزوج، أو حصلت على وظيفة جديدة، أو توفى أحد أفراد أسرتك، أو تعرضت لأى حدث آخر كبير، قد يطلب منك زيارة المختبر لعدة أيام لمعرفة كيف يؤثر ذلك على صحتك.

 

3- ارتداء ساعة ذكية

سيكون على المتقدم ارتداء ساعة ذكية تعمل على نقل كل بياناتك لشركة جوجل أولا بأول، بما فى ذلك، معدل ضربات القلب والتنفس والحالة النفسية دون أن تعطى لك نصائح حول كيفية تحسينه.

 

4- مراقبتك

سيكون على المتقدم حمل جهاز يراقب أنماط النوم فى أى مكان ذهب إليه، وهو جهاز يشبه حلقة يتم وضعه تضعها أسفل الفراش.

 

5- تحميل تطبيق خاص

هناك تطبيق خاص بجوجل سيكون على الشخص تحميله واستخدامه باستمرار للرد على بعض الأسئلة المتعلقة بالحالة المزاجية والعاطفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة