غدا ..نموذج محاكاة "البورصة المصرية" بجامعة أسيوط

السبت، 22 أبريل 2017 02:46 م
غدا ..نموذج محاكاة "البورصة المصرية" بجامعة أسيوط البورصه - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم فريق طلابى يلقب بـ" SMS"، بكلية التجارة بجامعة أسيوط، الحفل الختامي لمشروع نموذج محاكاه البورصة المصرية، غدا الأحد، بالقاعة الثمانية بالمبنى الإدارى للجامعة، تحت رعاية وحضور عميد الكلية الدكتورعبدالسلام نوير.

وقال مصطفى ممدوح ، مدير المشروع بجامعة أسيوط، فى بيان ، إن مشروع محاكاه البورصة المصرية بأسيوط ، يهدف إلى رفع الوعى الاقتصادى والاستثمارى لدى الطلاب وتنمية قدرتهم فى مجال التداول،وكيفية دخول سوق الأسهم والاستثمار فيها من خلال المحاضرات النظرية و العملية.

وأضافت داليا حمدي نائب مدير المشروع ، أن مشروع SMS نموذج محاكاه البورصة ، من أقدم نماذج المحاكاة بجامعات الجمهورية ، التى تقدم  الخدمات الطلابيه والذي يعد الفريد من نوعه بتقديم كورسات ف مجالات ال FOREX , Stock , Advanced Technology على مستوى الجامعات المصرية .

وأضاف عبدالرحمن أسامة مسئول التطور الداخلي للفريق "إن فريق SMS لم يصل إلي هذا المستوي إلا بروح الفريق الموجوده و العمل كفريق واحد و هدفه واحد وأن هذا التطور و التقدم ينتسب إلي كل فرد داخل هذا الكيان".
 
وأضافت هاجر حماد مسئولة التنظيم بالفريق انها سعيدة بما وصل إليه هذا الكيان و تتمني أن تضيف له الكثير من الجهد ليصل إلي أعلي المستويات.
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة