"الصلح مش كله خير".. جلسة وفاق بين زوجين فى المرج تتحول لـ"مجزرة".. خلافات على مصروف المنزل تنتهى بمشاجرة بالأسلحة البيضاء.. مقتل عم الزوجة وإصابة 9 من العائلتين.. والنيابة تأمر بدفن الجثة وحبس الطرفين

السبت، 22 أبريل 2017 12:14 م
"الصلح مش كله خير".. جلسة وفاق بين زوجين فى المرج تتحول لـ"مجزرة".. خلافات على مصروف المنزل تنتهى بمشاجرة بالأسلحة البيضاء.. مقتل عم الزوجة وإصابة 9 من العائلتين.. والنيابة تأمر بدفن الجثة وحبس الطرفين مشاجرة - أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت جلسة صلح بين عائلتين فى المرج، لمشاجرة سقط ضحيتها قتيل وأصيب 9 متهمين بجروح كبيرة، أحدهما بترت يداه وآخر قدمه، وغيرهم أصابعه وجروح بالرأس والوجه، وانتهت إلى دفن جثمان القتيل، وحبس الـ9 المصابين على ذمة التحقيقات فى الواقعة.

 

الواقعة بدأت عندما حدثت خلافات أسرية بين محمد عبد السلام وزوجته "ابنة شقيق القتيل"، بسبب رغبتها فى زيادة مصروف البيت نظرا لغلاء الأسعار وصعوبة المعيشة، والتى تسببت فى وقوع مشادة كلامية بين الزوجين، وأدت إلى مغادرتها لمنزل الزوجية، واتجهت إلى منزل والدها، بصحبة أطفالها الثلاثة، الأمر الذى أغضب والدها ودفعه إلى الإصرار على بقاءها بمنزله، ومنعها من العودة إلى منزلها لغضبه من زوجها.

 

تدخل والد الزوج وأشقاءه لحل الأزمة، وتواصلوا مع والد الزوجة وعمها وأشقاءها لحل الأزمة، وحددوا يوم الجمعة عقب الصلاة لعقد مجلس صلح وإنهاء المشكلة وعودة الزوجة لمنزل الزوجية، إلا أن المجلس تحول لمشادة بين العائلتين، بسبب تطاول أهل الزوجة على أقارب المتهم بالسب والشتم، وتطورت جلسة الصلح إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، تسببت فى مقتل عم الزوجة وإصابة الـ9 متهمين بجروح عميقة.

 

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغاً من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بين الطرف الأول عز الدين عبد الحميد  "مجنى عليه"، وحمدى عبد الحميد، مصاب ببتر فى اليد اليسرى، ومحمد حمدى مصاب بجرح ف اليد، وأحمد عصام عبد الحميد مصاب بجرح بالكتف الأيسر وجرح بالفخذ الايسر، ومحمد عز الدين نجل المجنى عليه، وطرف ثانى محمد عبد السلام محمد مصطفى مصاب بكدمات واشتباه بكسر فى الساعد الأيمن وجروح بالرأس "المتهم بالقتل"، وحفظى محمد على، وجمال محمد على عبد السلام محمد مصطفى، ومحمود عبد السلام محمد مصطفى، مصاب بجروح بالرأس.

 

وقال إيهاب فوزى، دفاع المجنى عليه، إن جمال عبد السلام ومحمد عبد السلام ضربا المجنى عليه ضربتين أدتا إلى وفاته، وأن النيابة وجهت للمتهمين تهم القتل العمد بشكل مؤقت، وأنها ستنتهى لجريمة ضرب أفضى إلى الموت وإثارة الفزع بين المواطنين وحيازة الأسلحة البيضاء .

 

وباشر التحقيقات بالواقعة أحمد رضا وكيل أول نيابة المرج، وأمر بدفن الجثة، وكذلك أمر بحبس طرفى المشاجرة، واستمع لأقوال المتهم عبد السلام محمد "الزوج" والذى قال: "توجد عدة خلافات بيني وبين زوجتى، وعند استدعاء أهل زوجتى لمجلس صلح لإنهاء الخلافات بعد صلاة الجمعة، تطاول أهل زوجتى على أقاربى بالسب والشتم، وتطورت جلسة الصلح لمشاجرة، وأنه بوسط المشاجرة لم يدرك شيئا، ووسط موجة الغضب قام بطعن عم زوجته"، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة