كفاية "اسبانش".. بالصور 5 استايلات للحجاب راحت عليهم.. اعرفيهم وعلمى عليهم

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:00 ص
كفاية "اسبانش".. بالصور 5 استايلات للحجاب راحت عليهم.. اعرفيهم وعلمى عليهم لفات حجاب
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كل عام تظهر طريقة جديدة للفات الحجاب بأشكال مختلفة ، لتظهر أخرى بعد فترة ، لكن بعض الفتيات يحتفظن بطريقة لفة حجابهن مدى العمر، حتى لو لم تكن تتماشى مع صيحات الموضة ، وذلك لأنها تكون ملائمة لاستايلهن وطريقة ملابسهن ، لكن مع مرور الوقت تصبح هذه اللفة قديمة ولا تعطى جمالاً لشكل الفتاة ، ومن الضرورى أن تحاول البحث استايل جديد يتماشى مع الموضة ومع التغيير فى طريقة ملابسها.

وهناك 5 استايلات للفة الحجاب أصبحت قديمة ولا تتماشى مع الموضة الحالية ، منها:

1-اللفة الإسبانش ، فقد انتشرت فى بداية الألفية ، وكانت بمثابة لفة الطرحة الرسمية للعروسة فى خطبتها أو حفل زفافها ، حتنى انتقلت الى بقية الفتيات فى كافة المناسبات ، ومالزال البعض يقومن بلفها حتى الآن.

لفة الاسبانش
لفة الاسبانش

2-لفة الحجاب العادية ثم لف طرحة أخرى عليها بطريقة الأسبانش ، فلم يعد هذا الاستايل يتماشى مع الموضة ، ولا يعطى جمالاً لمظهر الفتاة نظراً لعدم تماشى لفة الحجابين مع بعضهما.

لفة أخرى
لفة أخرى

3-تعدد الطرح ، بمعنى ارتداء أكثر من حجاب ملون بطريقة معينة مع بعضهما لتصميم شكل مختلف عند بداية الرأس ، ثم لف حجاب أخر ذو لون مختلف عليهم .

تعدد الطرح
تعدد الطرح

4-لف حجاب بطريقة عادية ، ثم استخدام طرحة أخرى ولفها بشكل  دائرى حول رأسها ، وترك مسافة بين الوجه والرقبة ، فهذا الاستايل لم يعد له وجود ويعيق مظهر الفتاة ولا يكون له أثر أنيق على مظهرها.

لفة أخرى
لفة أخرى

5-الأسبانش بوردة على الجنب ، أى لف الحجاب بطريقة الأسبانش ثم تجميع بقية الطرحة على إحدى الجانبين على شكل وردة وتثبيتها بالدبابيس.

اسبانش بوردة
اسبانش بوردة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة