قارئ يطالب بوحدة بالإسكان الاجتماعى :"ساكن بالإيجار وأعول 5 أفراد"

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:52 ص
قارئ يطالب بوحدة بالإسكان الاجتماعى :"ساكن بالإيجار وأعول 5 أفراد" وحدات اسكان اجتماعى- أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ، جامع إسماعيل أحمد إسماعيل، من عدم حصوله على وحدة سكنية، فى الإعلان الثالث لشقق الإسكان الاجتماعى، والذى تقدم إليه عام 2014، مشيرًا إلى أنه يسكن بالإيجار، ويعول زوجة وثلاثة أبناء، فضلًا عن والدته المسنة.

وأضاف القارئ، فى شكواه التى بعث بها لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، قائلًا :" تم تأجيلى من قبل وزارة الإسكان تأجيل أولوية، ثم تلا ذلك تعديل الرغبة إلى مدينة الشروق ودفعت 3 أقساط بقيمة 4000 جنيهًا كل 3 أشهر، ليصبح إجمالى المبلغ 17 ألف جنيه".

وتابع :" اتصلت بصندوق التمويل العقاري أكثر من مرة وكان الرد فى (1/3/2017)أن طلبكم طرف البنك المصرى الخليجى للدراسة الائتمانية في حالة القبول سيقوم البنك بالاتصال بك".

وواصل : "ذهبت للبنك، وكان الرد أن الناس اللى قدمت من أول مارس ورقهم مشى وأنت الملف بتاعك لسه فى الوزارة، أصدق مين وأعمل إيه".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة