فصل طالبين وطالبة بجامعة بنى سويف بسبب مشاجرة بسلاح أبيض

الخميس، 20 أبريل 2017 01:00 م
فصل طالبين وطالبة بجامعة بنى سويف بسبب مشاجرة بسلاح أبيض الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، قرارًا بفصل طالب من كلية التجارة لمدة سنة وطالبة من كلية التربية لمدة ستة أشهر وطالب من كلية الحقوق لمدة شهر بسبب مشاجرة بسلاح أبيض خلف كلية الحقوق.

وأفادت مذكرة الأمن الإدارى المقدمة من العقيد ماجد محمد عبد الحميد بإدارة الأمن الأدارى أنه خلال مرور فرد الأمن محمد سعيد خلف كلية الحقوق وجد مشاجرة بين طالبين وطالبة فقام بالتدخل السريع لفض المشاجرة وتوجه بالطلاب الثلاثة إلى مبنى إدراة الجامعة، كما تحفظ فرد الأمن على سلاح ابيض كان مع أحد اطراف الواقعة، وعليه قامت إدارة الامن بتحويل الواقعة إلى مكتب رئيس الجامعة الذى أمر على الفور بإحالة الواقعة للتحقيق.

 وذكرت نتيجة التحقيق "انه حدث مشادة كلامية بين الطلاب الثلاثة مما دفع أحد الطلاب بتوجيه السباب والألفاظ النابية إلى زميلته مما دعا الطالبة بصفع الطالب على وجهه مما دعا الطالب إلى استخراج آله حادة "قطر" وقام بضرب الطالبة بها مما تسبب فى كسر نظارتها، وعندما حاول الطرف الثالث التدخل مع الطالبه قام الطرف الاول بضربه بآله حادة مسببا إصابته وإحداث جرح فى يده اليسرى".

وأكد رئيس الجامعة أن المادة 124 من قانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 تنص على كل إخلال باللوائح والقوانين الجامعية يعتبر مخالفة تأديبية وعلى الاختصاص كل فعل يتنافى مع الشرف والكرامة أو مخل بحسن السير والسلوك داخل الجامعة أو خارجها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة