سويلم: لسنا ضعفاء وموعد مباراة الزمالك كان مطلب دولة والختم "متسرقش"

الخميس، 20 أبريل 2017 12:29 ص
سويلم: لسنا ضعفاء وموعد مباراة الزمالك كان مطلب دولة والختم "متسرقش" ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن رؤية هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وراء إلتزام المسئولين فى الجبلاية للصمت، خلال الأزمة الأخيرة المتعلقة بمباراة الزمالك والمقاصة.

قال سويلم فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء الأنوار مع الإعلامى مدحت شلبى عبر قناة on sport:"الناس متخيلة أن الأدب والاحترم اللي بنتعامل معاه مع كل المنظومة ضعف وهذا غير صحيح فلسنا ضعفاء.. ولكن الرويبضة يتحدثون بما لا يعلمون فى أزمة الزمالك وذلك حيث تحدث أشخاص ليس لهم علاقة بالكرة يتحدثون فى الأمر".

أشار سويلم إلى تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بأنه له كل الحق فى الدفاع عن ناديه من وجهة نظره لأنه طرف أساسى فى القضية، موضحاً أن إقامة مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأحد الموافق 16 أبريل كان مطلب دولة حيث تمسك الأمن بإقامتها فى موعدها.

شدد "سويلم" أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حاول تأجيل اللقاء ليوم الثلاثاء، ولكن كان من الصعب تأجيل المباراة بسبب ضغط جدول المباريات فى بطولة الدورى الممتاز وبعد تلقى إخطار من الأمن انتهى أمر الموعد بتحديد 16 أبريل لإقامة المواجهة التى لم يذهب الزمالك لخوضها قائلا:"ولم أتحدث مع مرتضى منصور عن أمر الختم لأنه متسرقش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

abdel halim

ه

كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

Elshantorey@yahoo.com

انت صادق

وبالمرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa Abdelrazek

ياسيد سويلم إذا أردت أن تطاع فأمر بما يستطاع .

نادى فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

أنت

الزمالك علي حق

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

تفعيل القوانين

الصوت العالى ماينفعش عندك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى ومن ابوحماد بلدك

نطلب من النائب في وضع كل واحد في حجمة بعد سبكم على الهوا واتهامكم بالباطل وأخيرا اتهامكم بالمراهنات

هناك اشخاص اذا سكت لهم تمادوا في الغلط والزعيق والشتيمة عمال على بطال ويعتبرون السكوت ضعف وانهم على حق ولكن عندما يصل الحد الى اتهامكم بالمراهنات ولعب القمار بحلقة الامس مع وائل الابراشى فهذا لايجب السكوت علية وتوضيحة للرأي العام ومحاسبتة اذا كان هذا تدليس واما ان كان غير ذلك فيجب الاستقالة فورا لجميع مجلس الإدارة ومدير الاتحاد ونواب الاتحاد

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

طب الختم ماتسرقش طب فين توقيعك يافسل

الجواب المرسل من الأمن يقول " بناءً على طلبكم " يعنى أنتم اللى طلبتم التأجيل ياأتحاد السبوبة والبزنس , وكمان متآمر وأهبل , عمركم شوفتوا خطاب صادر من المدير التنفيذى لأى جهة فى الدنيا بختم فقط بدون توقيع , قانونا هذا الخطاب لايعتد به لأنه بدون توقيع المسئول ياجهبذ " يعنى كل ساعى أو سكرتير فى أى جهة يسرق أوراق رسمية ويختمها بختم صحيح أو مزور وينصب بها , الزمالك عنده كل الحق وأنتم أتحاد فاشل وفاسد.

عدد الردود 0

بواسطة:

رياضي

الاقوياء

لو كنت قويا لا تتلكك بانه مطلب دولة!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

لك حق تعمل أكتر من كدة

طالما الزمالك بيضع نفسة فى مواقف كثيرة ثم يتراجع فهذا السويلم من حقة يتكلم هو مكانش ناقصنا غيرة نحن جمهور الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي

الكدب مالوش رجلين

قمه العبقريه علي اساس ان الجواب الاولاني اللي بيقول ان قوات الامن في حاله استنفار ومش حتقدر تامن الماتش ده مزور والا مره واحده الامن اكتشف ان قرار دوله ويقدر يامن الماتش والا انت بتناقض نفسك كمان مش عارف تكدب عار علي الداخليه ان واحد زيك ينتمي ليها حتي مش عارف تكدب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة