جولة مفاجأة لمحافظ الدقهلية على منافذ بيع اللحوم بـ"أجا والسنبلاوين"

الخميس، 20 أبريل 2017 07:56 م
جولة مفاجأة لمحافظ الدقهلية على منافذ بيع اللحوم بـ"أجا والسنبلاوين" أحمد شعراوى محافظ الدقهلية خلال الجولة
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عددًا من منافذ بيع اللحوم بمدينتى أجا، والسنبلاوين، خلال جولة ميدانية مفاجئة قام بها، للتأكد من مدى الالتزام ببيع اللحوم بالأسعار المقررة، والوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتعرف على مشكلاتهم.

 وقام المحافظ بتفقد المعروضات من السلع للبيع للجمهور، وتأكد من تاريخ الإنتاج والأسعار وفقا لقوائم الأسعار المعلنة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ التقى بعدد من المواطنين القائمين بالشراء، واطمئن منهم على جودة اللحوم ومناسبة الأسعار، ومدى تعامل القائمين بالعمل بتلك  المنافذ مع الجمهور.

وأكد الشعراوى فى بيانه، إن هناك أهمية كبيرة لحسن التعامل بالأخلاق الطيبة، مؤكدًا إن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل بكامل طاقتها، من أجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين فى المحافظة.

وطالب المحافظ، بتكثيف حملات الصحة والطب البيطرى، والتموين على كافة المنافذ للتأكد من الصلاحية ومراقبة الأسعار، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفات، أيا كانت حرصا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

وأعلن المحافظ، إقامة عدد من معارض "أهلًا رمضان" بعدد من المدن، بالتعاون بين الغرفة التجارية، والتموين، وجهاز الخدمة الوطنية، والشركات القابضة، والمستثمرين، ورجال الأعمال بالمحافظة.

وأصدر المحافظ تعليماته بضرورة الاستعداد لشهر رمضان، بإقامة معارض لطرح السلع الغذائية بأسعار مناسبة، تقل عن أسواق القطاع الخاص لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، ومواجهة جشع التجار.

وكلف محافظ الدقهلية، إبراهيم ياقوت الخياط، وكيل وزارة التموين، بإن تكون السلع الحرة خارج المقررات التموينية، بأسعار أقل من المحلات العادية، لجذب جمهور المشترين من المواطنين.

ووجه الشعراوى، لأهمية عرض السلع بشكل مميز مع الاهتمام بنظافة مقرات الجمعيات الاستهلاكية، وإزالة الأتربة باستمرار، من على السلع المعبأة فى أكياس مغلفة، والتخلص من الرواكد من الكراتين الفارغة، ومخلفات القمامة فى الأماكن المخصصة لها.

وفى سياق آخر، التقى الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، المواطن هشام مجدى حسن، بعد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى، تظهر تعرضه للضرب من قبل بعض المسئولين بالوحدة المحلية لمركز المنصورة، إثر قيامه بوضع لوحات إعلانية بإحدى قطع الأراضى بالمخالفة، ولم يتم إدراجها فى النقاط التى تم تحديدها له من قبل مجلس المدينة.

وأكد محافظ الدقهلية فى بيان للمحافظة، إنه فور مشاهدته لمقطع الفيديو قرر إحالة المتورطين فى الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة، وإحالة أوراق التحقيق للنيابة العامة، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية نحو مجازتهم إداريا.

رافق المحافظ خلال الجولة وكيل وزارة التموين، والعميد باهى زقزوق، مدير مباحث التموين، والمحاس محمود أبوطالب، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة