ملكة جمال كوستاريكا: مصر قيمة كبيرة وسعيدة بعودتى لها مرة أخرى

الأحد، 02 أبريل 2017 02:28 م
ملكة جمال كوستاريكا: مصر قيمة كبيرة وسعيدة بعودتى لها مرة أخرى ناتليا ملكة جمال كوستاريكا
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ناتليا ملكة جمال كوستاريكا، إنها سعيدة جدا بالعودة مرة أخرى إلى مصر وأنها سعيدة لتواجدها فى مصر للعام الثانى على التوالى، وقالت: "إن مصر قيمة كبيرة جدا، وأنها جاءت عن قناعة لدعم السياحة المصرية، وأضافت إنها هى وزميلاتها المشاركات فى  المسابقة جاءوا لدعم السياحة فى مصر وسوف يواصلون ذلك العام المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمكتبة الإسكندرية، في إطار حملة تنشيط السياحة التي يقومون بها من خلال جولات بمحافظات الجمهورية، والتي تتم برعاية وزارتي السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

قالت أمال رزق، المدير الاستراتيجى للشباب بالامم المتحدة ومنسق ومؤسس مسابقة ملكات العالم ، أن تنظيم المسابقة تنشيط غير مباشر للسياحة فى مصر، وقالت نأمل أن تؤتى الزيارة بأهدافها والتوريج للنشاط السياحى فى مصر، مؤكدة على أهمية تلك المسابقة لمصر والتى تحظى باهتمام كبير من وزارتى السياحة وهيئة تنشيط السياحة والآثار.

وقالت أمل العرقاوى، ممثل هيئة تنشيط السياحة، أن استضافة المسابقة جاء بهدف الترويج وتنشيط السياحو لجميع دول العالم وتحظى هذه المسابقة برعاية خاصة، حيث تتابع 80 ملكة من ملكات العالم متابعين كثر، مما يؤدى إلى تنشيط السياحة والترويج لها حول العالم، وتقدمت بالشكر إلى منظمى المسابقة بسبب اهتمامها بموضوع الحفاظ على البيئة، وطالبت بتكرار الزيارة وأن تكون ملكات الجمال سفراء لمصر فى أوطانهم.

من جانبه رحب الدكتور رياض شريف، مسئول العلاقات الخارجية بمكتبة الإسكندرية، بملكات جمال العالم بمكتبة الإسكندرية، وقال إن مكتبة الإسكندرية مركز ثقافى عالمى يدار بواسطة قيادات مصرية، وطالب "رياض" من ملكات الجمال أن يكونو سفراء لمصر فى أوطانهم، ونقل ما شاهدوة من جمال مصر وعراقة آثارها ومدى الترحاب والود من أهلها إلى أوطانهم.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال البيئة تأتى بهدف دعم وتنشيط السياحة في مصر عن طريق تصوير المشاركات لفيديوهات عن المناطق السياحية بمصر بلغة بلدانهن بهدف تسويق هذه المناطق في البلاد المشاركة منها ملكات العالم في المسابقة، ومن أهداف المسابقة أيضًا المساعدة في الحفاظ على الكوكب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة